Thursday 8 March 2018

خيارات الأسهم سكايب


سكايب فضيحة: وهنا كيف كبيرة سيئة الملكية الخاصة شركة الفضة ترى بحيرة الوضع.
جلين هتشينز، الرئيس التنفيذي ومؤسس، سيلفر ليك.
على مدار الأسبوع الماضي، ظهرت فضيحة طفيفة في وادي السيليكون على الطريقة التي تمت بها معالجة مجموعة من كبار التنفيذيين لشركة سكايب بعد أن وافقت الشركة على الحصول عليها من قبل مايكروسوفت بمبلغ 9 مليار دولار.
وكان التقرير الأول هو أن المديرين التنفيذيين قد أطلقوا قبل إغلاق الصفقة لتوفير القليل من المال المدفوع للمستثمرين سكايب، وهي شركة الأسهم الخاصة سيلفر ليك.
تم الكشف عن هذه القصة بسرعة، أو على الأقل صامتة، عندما برزت أن إطلاق النار كانت جزءا من إعادة تنظيم من قبل الرئيس التنفيذي الجديد سكايب نسبيا توني بيتس وأن المديرين التنفيذيين أطلقوا في الواقع، تلقت الأسهم والتعويضات النقدية التي حصلوا عليها (إن لم يكن ما كانت ستحصل عليه لو بقوا على قيد الحياة لعدة سنوات أخرى).
ولكن بعد ذلك، كتب يي لي، مدير تنفيذي سابق في سكايب، مقالا عن كيفية إرجاعه من قبل "مجموعة من الأوباش الفئران" في بحيرة سيلفر. واشتعلت الفضيحة النار مرة أخرى.
الرئيس التنفيذي لشركة سكايب توني بيتس.
وكانت شكوى لي الرئيسية أنه عندما استقال طوعا من سكايب، وقال انه يعتقد انه قد جعل بعض عملة لطيفة على خيارات الأسهم المكتسبة - فقط لمعرفة أن سيلفر بحيرة كان الحكم "الاسترداد" التي سمحت لهم للحصول على خياراته العودة مرة أخرى دون له ورؤية أي من المكاسب.
وأشار عادي وادي السيليكون مشروع الخيار المدعومة من المشروع، هو جدول الاستحقاق لمدة 4 سنوات مع عدم الاسترداد - مرة واحدة كنت قد حصلت على خيار مكتسبة، انها لك. ومع ذلك، في سكايب، الخيارات المخولة على جدول زمني لمدة 5 سنوات، وليس 4 سنوات، وكانوا يخضعون لأحكام الاسترداد التي يقول لي انه لم يكن على علم في الوقت الذي وقع عليه.
إذا، في الواقع، سكايب والفضة بحيرة لم ينبه الموظفين مثل لي إلى هذا الحكم كلوباك، ينبغي أن يكون. انها مختلفة بما فيه الكفاية من صفقة الخيار وادي القياسية أنه ليس شيئا أن الموظفين يجب أن يكون اكتشاف فجأة في وقت لاحق.
ولكن الفرق الكبير بين شركة سكايب ومعظم شركات وادي السيليكون المدعومة من المشاريع - وهو الفرق الذي يثير هذه الفضيحة - هو أن سكايب صفقة ملكية خاصة وليس صفقة رأس مال استثماري. ويختلف إجراء التشغيل المعياري في صفقات الأسهم الخاصة عن إجراءات التشغيل الموحدة في صفقات رأس المال الاستثماري.
في أعقاب الكشف لي، تحدثنا إلى مستثمر سكايب الذي هو على دراية وجهة نظر سيلفر بحيرة للوضع.
هنا هو هذا الرأي:
في الاندفاع إلى الانفجار بحيرة الفضة كما الجشع والشر، وقال المستثمر، يتم الخلط بين قضيتين مختلفتين. الفرق بين المديرين التنفيذيين سكايب الذين أطلقوا النار وأولئك، مثل لي، الذي غادر طوعا. وقد تم دفع المدراء التنفيذيين الذين تم إطلاقهم (أي أنهم حصلوا على خيارات الأسهم المكتسبة). وكان المديرين التنفيذيين فقط مثل لي الذي ترك الشركة التي لم تحصل على خياراتهم. وقال المستثمر سكايب شركات الأسهم الخاصة وجهة نظر مختلفة لتعويض الخيار من شركات فك. على وجه التحديد، شركات الأسهم الخاصة تجنيد المديرين التنفيذيين مع مهمة محددة جدا: لإصلاح الشركة ومن ثم بيعه، وهي العملية التي غالبا ما يستغرق عدة سنوات. في رأي الأسهم الخاصة، المديرين التنفيذيين يستحقون فقط قطعة من فطيرة الأسهم إذا رأوا تلك المهمة من خلال، وليس إذا استقالوا في الوسط. لي، أشار المستثمر بها، استقال طوعا 13 شهرا بعد انضمامه سكايب. إذا كان قد ظل في الشركة حتى إغلاق صفقة مايكروسوفت، وبالتالي الانتهاء من المهمة التي كان قد تم التعاقد ل، وقال انه قد حصلت على خياراته. لكنه لم يفعل ذلك. استقال الفريق في وقت مبكر - طوعا. وقال المستثمر إن هذا الاستقالة، كما هو الحال في بعض من الخيارات الخاصة بك، سترة، سيكون "رايس الحاجب" حتى في صفقات وادي السيليكون فك العادية. (معظم خطط الخيارات المدعومة من قبل فك تحصل على "سترة جرف" لمدة سنة واحدة تحصل فيها على 12 شهرا من الخيارات بعد العمل في السنة. الموظفون الذين استقالوا من 366 يوما بعد انضمامهم إلى الشركة - في اليوم التالي لاستحقاق الخيارات - t انظر التكرم.) المبلغ الإجمالي من المال لي والمديرين التنفيذيين الآخرين ترك على الطاولة قبل الإقلاع عن التدخين في وقت مبكر كانت صغيرة في شروط الأسهم الخاصة (تحت.
1 مليون $)، فلماذا لا تدفع بها لتجنب الانتقاد؟ لأن الفضة بحيرة يقف من حيث المبدأ، وقال المستثمر: الشركة استأجرت لي لمساعدة سكايب في رحلتها من الشراء إلى بيع، وانهيه في الوسط. لذلك هيك معه.
وعلى نطاق أوسع، قال المستثمر سكايب، اتجاهات وادي السيليكون التعويض تتغير بسرعة، وليس فقط في صفقات الأسهم الخاصة.
بدلا من "خيارات 4 سنوات" القديمة التي يستخدمها الجميع، فإن العديد من الشركات تتحرك إما إلى وحدات الأسهم المقيدة (رسوس) أو التعويض النقدي (وخاصة في جوجل)، كل منها لها اعتبارات ضريبية وسيولة مختلفة جدا من خيارات الأسهم .
لذلك نصيحة المستثمر للمديرين التنفيذيين للتكنولوجيا هي في الواقع نفس لي: لا تفترض أي شيء - معرفة ما كنت تحصل في وما إذا كان يعمل بالنسبة لك.

خيارات أسهم سكايب
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على استخدام ملفات تعريف الارتباط للتحليلات والمحتوى الشخصي والإعلانات. اقرأ أكثر.
جرب ميكروسوفت إدج متصفح سريع وآمن مصمم لنظام التشغيل ويندوز 10 لا شكرا ابدأ.
روابط تذييل الصفحة.
مواقع ميكروسوفت الأخرى.
أحصل على سكايب.
لا مكالمات طارئة في سكايب.
سكايب ليست بديلا لهاتفك ولا يمكن استخدامها للاتصال في حالات الطوارئ.
اسم سكايب والعلامات التجارية والشعارات المرتبطة بها والشعار "S" هي علامات تجارية لشركة سكايب أو الكيانات ذات الصلة. شروط الاستخدام | الخصوصية & أمب؛ الكوكيز | حول إعلاناتنا.
اسم سكايب والعلامات التجارية والشعارات المرتبطة بها والشعار "S" هي علامات تجارية لشركة سكايب أو الكيانات ذات الصلة. شروط الاستخدام | الخصوصية & أمب؛ الكوكيز | حول إعلاناتنا.

الحقيقة حول سكايب إكسكس الذي حصلت & كوت؛ مشدود & كوت؛ في ميكروسوفت بويوت.
أطلقت سكايب مجموعة من إكسكس قبل إغلاق 8.5 مليار $ اكتساب مايكروسوفت، وادعى أنها كانت للحد من دفع تعويضاتهم.
تحدثنا إلى المستثمرين سكايب الذين قالوا انه كان حفنة من حماقة، وأن السبب الذي أطلقوا عليه هو ببساطة الرئيس التنفيذي الجديد نسبيا توني بيتس اختيار من يفعل ولا يريد العمل مع، والرؤساء التنفيذيين واردة لن متعهدة.
ربما على حد سواء، اتضح.
ومن المنطقي أن الرئيس التنفيذي الجديد "تنظيف المنزل" وإطلاق النار إكسكس انه لا يحب. ومع ذلك، ذكرت تقارير بوسينيس ويك أن خطة خيار الأسهم سكايب يتضمن حكما غير عادي للغاية أن الموظفين لم يبلغ عن والتي تمنعهم من شراء خيارات الأسهم المكتسبة.
وإليك كيف يعمل: الجزء المثير للاهتمام والمربح من العمل عند بدء التشغيل ليس الراتب ولكن الخيارات الأسهم، التي عادة ما تكون سترة على مدى أربع سنوات، ويمكن أن تعطيك مبالغ نقدية ضخمة إذا كانت الشركة في نهاية المطاف يتم الحصول عليها ل مضاعفات تقييمها، كما حدث مع سكايب. إذا تركت شركة مع أسهم مكتسبة، يمكنك شرائها بحيث إذا وباعت الشركة تحصل على أسهم.
ومع ذلك، يقول عقد خيارات الأسهم سكايب أنه إذا تركت خياراتك المكتسبة تصبح لا قيمة لها.
لا يبدو أنه غير قانوني من الناحية الفنية، والواقع أن سكايب غريبة تعترف بأنها وقعت العقد، ولكنها عالية للغاية، غير عادية. وقال يي لي أحد عملاء سكايب الذين أطلقوا النار أنه وقع على خطة الخيارات لأنه يبدو معيارا له، وإذا كان يعرف أنها تضمنت هذا الحكم فإنه لن يكون قد وقع. خطط الخيارات في ستارتوبلاند هي موحدة جدا ومعظم الموظفين لا عموما المحامي حتى قراءة عقودهم.

سكايب ليس فقط عندما يأتي إلى خيارات.
هناك تصور، ثم هناك واقع عندما يتعلق الأمر الممارسات المشتركة في وادي السيليكون.
نظر عمودنا الأخير إلى الجدل الذي نتج عن رفض سيلفر Lakeв to ™ السماح للموظفين السابقين في سكايب بممارسة خياراتهم والربح من بيع سكايب في ™ إلى ميكروسوفت. وقد سميت بحيرة الفضة “evil” و “greedy” عن فشلها في اتباع معايير وادي السيليكون، والتي تسمح للمديرين التنفيذيين لممارسة الخيارات المكتسبة حتى بعد مغادرتهم الشركة الخاصة.
صفقة أستاذ.
عرض جميع المشاركات.
روابط ذات علاقة.
كما اتضح، هذا isn†™ t حقا سيليكون فالي الممارسة على الإطلاق. في إحدى مشاركات المدونات، أشار موظف سابق في سكايب، يي لي، إلى أن لديه 15 عاما من الخبرة في وادي السليكون وأن شروط خيار سكايب في ™ لم تكن معيار سيليكون فالي.
وقال السيد لي “Skype†™ ق اتفاق خيار الأسهم بنود خاصة أن المجلس قد تراجع في ذلك يعطيهم الحق في Ђreprepurchase†™ أي أسهم مكتسبة لأي شخص يترك الشركة طوعا أو أنهيت مع سبب †"أخذ فعال вЂ~ أسهم vested†™ وجعلها لا قيمة لها.
كان السيد لي على حق في أن شروط خيار سكايب في ™ غير شائعة في وادي السيليكون، ولكن المعلقين فسروا تعليقه على أنه يعني أنه في وادي السليكون، الموظفين السابقين ببساطة الاحتفاظ خيارات مكتسبة بمجرد مغادرتهم ويمكن ممارسة أي وقت بعد ذلك حتى تنتهي. وبعبارة أخرى، إذا اتبعت سكايب و سيلفر ليك فقط ممارسات وادي السيليكون، فإن الموظفين السابقين في سكايب سوف يكون تقاسم في هذه الثروات.
هذا ليس صحيحا تماما.
بدلا من ذلك، فإن القاعدة في وادي السيليكون هو أنك تفقد الخيارات غير المستحق عند مغادرتك. أما بالنسبة للخيارات المكتسبة، إذا كنت لا تمارسها في غضون ثلاثة أشهر من المغادرة، ثم يمكنك التخلي عنها.
لا تصدقني؟ ثم اطلع على مستندات خيارات غوغل و لينكيدين و باندورا ميديا ​​التي أربطها بنهاية هذه المشاركة. كل واحد منهم لديه نفس الشرط للخيارات المكتسبة، وصيغة في اتفاق الخيار لينكيدين على النحو التالي:
وينتهي هذا الخيار ولا يجوز ممارسته بعد انقضاء مدة أقصاها. . . بعد ثلاثة أشهر من تاريخ انتهاء خدمة أوبتيونيفي مع الشركة وشركاتها التابعة إذا كان هذا الإنهاء لأي سبب آخر غير الوفاة أو العجز أو السبب.
هذه اللغة ليست أسوأ من القانونية في وثائق سكايب التي اشتكى السيد لي عنها ودفنت أيضا في الجزء الخلفي من هذه الوثائق الخيارات.
عملت يي لي أيضا في باي بال بينما كانت شركة خاصة وكان لها نفس الحكم قبل الذهاب العامة (انظر أدناه). اإن تاأثري هذا املخشس هو معاقبة موظف راأس املال املخاطرة بشكل جوهري الذي يغادر الشركة قبل اإشدارها للجمهور.
والسبب هو أن هذا الحكم يجبر الموظفين السابقين على ممارسة خياراتهم في حين أن الشركة لا تزال خاصة والقيمة الحقيقية غير معروفة. بالإضافة إلى ذلك، قد تكون القيمة السوقية العادلة للخيار منخفضة جدا وعند أو بالقرب من سعر التمرين. ومن المؤكد أنه لا يوجد في سعر الاكتتاب العام الأولي.
ونظرا للمخاطر التي ينطوي عليها ذلك، من المرجح أن لا يرغب الموظفون في دفع سعر التمرين من جيبهم. ومن المرجح أن تكون هناك ممارسة غير نقدية، ولكن الحاجة إلى دفع الأسهم المستلمة مع جزء من منحة الخيار يقلل بشكل كبير من قيمة ممارسة الخيار. وذلك لأن الموظفين يحصلون على أسهم أقل بكثير مما كانوا عليه.
وخلاصة القول هو أن الموظفين الذين تركوا V. C. الشركة على الأرجح لا تتلقى مثل هذه الحزمة مربحة وبالتأكيد يعاقب. نعم، فرضت سيلفر ليك عقوبة أكبر، ولكن في المنظور، وصناعة رأس المال الاستثماري ليس قديسا.
وقد ترك السيد لي في مارس / آذار، وكان العدل قد اعتقد أنه كان يخضع لمعيار وادي السيليكون لأنه مارس خياراته في أبريل / نيسان. ويأتي الجدل لأن هناك بالفعل بيع معلق، وبالتالي كان هناك تقييم أعلى بكثير من أسهمه.
ولكن موظفي سكايب الذين تركوا، قبل ثمانية أشهر، لديهم شكوى أقل بكثير. وكان من الممكن أن يكون انخفاضها أقل بكثير لأن القيمة السوقية العادلة لهذه الأسهم كانت أقل بكثير في ذلك الوقت.
على الرغم من ذلك، هو مرة أخرى درسا لقراءة الوثائق أولا.

Описание.
• Добавьте надстройки в чаты **، чтобы больше не переключаться между приложениями. Вы можете легко делиться содержимым с помощью надстроек прямо в Скайпе.
• Отличный вариант для групп: добавьте близких людей и начните беседу. Совместно планируйте дела، вместе играйте и общайтесь.
• Звоните кому угодно: по Скайпу، на мобильные или стационарные телефоны. Бесплатные * видео - и голосовые звонки позволяют оставаться на связи с друзьями и членами семьи. Вам понравятся выгодные тарифы для звонков на мобильные и стационарные телефоны по всему миру через Скайп.
• Не упускайте моменты благодаря быстрой записи: вы можете быстро провести по экрану، чтобы снять фотографию или видео. Персонализируйте их، добавив эмотиконы، стикеры и аннотации.
Сообщите другим о самых ярких событиях дня с помощью Моментов. Отвечайте на моменты с помощью великолепных эмотиконов и личных сообщений. Ваши моменты доступны подписчикам в течение семи дней.
** Доступность надстроек зависит от страны.
Если вы пока не видите обновление، не беспокойтесь. Оно скоро станет доступно.
Дополнительные сведения о новом дизайне и функциях в блоге Скайпа: blogs. skype/news/2017/06/01/introducing-the-next-generation-of-skype.
Чтобы сохранить фотографии и видео، которые ранее были отправлены или получены в старой версии Скайпа، сохраните их в фотоальбоме или альбоме камеры перед установкой нового Скайпа.

No comments:

Post a Comment