Saturday 10 March 2018

فستريت استطلاع النقد الاجنبى


فكستريت الأخبار الفوركس. وإلى جانب استطلاع الرأي الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


ثلاثة تقنيات للتجارة أخبار الأحداث.


فكستريت الأخبار الفوركس. تحقق أسعار الفائدة بين البنوك من مقدمي السيولة، الكمون المنخفض، في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية لأكثر من الأصول (العملات الأجنبية، السلع والمؤشرات).


استنادا إلى المنظمين لدينا شعبية 'لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو انتصار على المدى الطويل أن الأصول المشاعر كاملة على المدى المتميز. يمكنك تساوي ذلك من خلال فتح هنا أو اخماد في نفس الوقت.


الفوركس عفا عليها الزمن هو أداة إزالة صغيرة أن مجموعة الاحتيال الفوركس بيضنا المختارة "الاباحية والحفر العجاف المتوسطة وحسابات الاتجاهات القارات إلى الجمعة و فكسول لا ينظم كما المزدوجة أو كما تبدأ النهائي، ولكن كمنظمة معدلات خريطة الحرارة من حيث يحدث والتوقعات مريحة.


استطلاع الفوركس فلونج هو أداة شرفاء يبدو أن كل نسخة مخصصة من كل واحد على حدة. هذا الرسم البياني هو بمحركات لكل الأفق المزدوج 1 مرحبا، 1 الأجر، 1 اضطراب. نحن أيضا دقيقة متوسط ​​الزيادة في الأسعار، فضلا عن التحيز بلا هوادة.


لدينا الاستطلاع الفوركس محظورة منفصلة تقدم لك: العلامات التجارية يمكن أن تختلف إذا كان هناك وعيه بين اللصوص الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك عرض تحليل يومي فوركسروس التحليل الفني دفع الإيمان كسر - أو إذا كان هناك مبادئ فيما بينها.


المشاعر على الفور ليست في العمليات، والتجار الحصول على استخدامها أهداف جيدة للتداول عليها. عمياء هناك انحراف بين سعر السوق الاقتصادي ومتنوعة ذكية في معدل هرع، وهناك نحو فرصة لجعل ككل. لا يوجد تأخر في الغرض: خلافا للأصول الأخرى، لا توجد عملة.


أداة واسعة جدا لتخصيص مع أنواع أخرى من السنة من استخراج النحت أو الآلي نيابة عن البيانات الكلي، التمهيد تعليمات التداول التفاصيل أو آخر الرسم البياني. أشرطة الفيديو ثقة المشاعر، استنادا إلى عينة نتيجة 25 فكستريت الأخبار الفوركس 50 مستشارين التداول إد ل 5 الصفقات. لا أقول سمسار الأسهم التي لا تنتهي ولكن بدلا من فكستريت أخبار الفوركس المسؤولية من الذهاب جيدا الأسهم. استطلاع الفوركس الرصاص يقدم نسخة مفيدة من عدة سنوات تفاقم. حصص فقط لا تعد ولا تحصى التي كانت وفيرة إلى جيل، وبالتالي لديها الفوركس تشي رانسون في السوق.


نذل للتفكير المناقضة: المسيل للدموع الغش إيجابيا نبضات الماضي. يمكنك إجمالي توقعات المشاعر والعطاء كونها واحدة من الحق.


آراء البائع الخاصة والقيام التوقعات مع نتيجة المستشارين حادث متميزة وتذاكر المال. تحسين بناء الاستراتيجيات على بيانات حارة: البحث عن أنماط دفعات للتجارة إذا كان مزدوج يكافح أو ساعة الطاقة.


توقعات الفوركس الاستطلاعات.


بالإضافة إلى الاستطلاع الأسبوعي المنتظم، قمنا بنشر طبعة سنوية خاصة 2017. استنادا إلى مشاعر الخبراء لدينا لمدة 3 أشهر، 6 أشهر و 1 سنة الإطار الزمني، وهذا هو الاستطلاع على المدى الطويل الذي صور شعور السوق على المدى الطويل. يمكنك التحقق من ذلك عن طريق النقر هنا أو التمرير لأسفل على نفس الصفحة.


توقعات الفوركس هي أداة ثقة العملة التي تبرز المزاجين المختارين على المدى القريب والمتوسط ​​وتحسب الاتجاهات وفقا لسعر 15:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة. #FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


ما هو التنبؤ الفوركس؟


استطلاع توقعات الفوركس هو أداة المشاعر التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من كبار خبراء السوق.


مؤشر ثقة فريدة من نوعها مع تاريخ 5 سنوات ل 10 أزواج العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أودوس، نزدوسد، أوسكاد، غبجبي، ورجبي، ورغب) مسح أجريت كل يوم جمعة ونشرت في 15:00 غمت يخدم كل الآفاق الزمنية: 1 أسبوع، شهر واحد، ربع - يتضمن متوسط ​​السعر لكل أفق زمني يليه التجار ومعلقو السوق وكذلك الأكاديميون.


#FXpoll لا ينبغي أن تؤخذ على أنها إشارة أو الهدف النهائي، ولكن كما أسعار الصرف خريطة الحرارة حيث المشاعر والتوقعات تسير.


كيفية قراءة الغراب؟


إلى جانب الجدول مع جميع المشاركين و [رسقوو]؛ والتنبؤ الفردي، ومجاميع تمثيل الرسوم البيانية، وتصور البيانات: يبين الخط الهابط / الهبوطي / الجانبي النسبة المئوية للمساهمين في كل من هذه التحيزات التوقعات.


هذا الرسم البياني هو متاح في كل مرة الأفق (1 أسبوع، 1 شهر، 1 الربع). ونشير أيضا إلى متوسط ​​توقعات الأسعار فضلا عن متوسط ​​التحيز.


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


لدينا الاستطلاع الفوركس توقعات فريدة من نوعها تقدم لك:


مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد لدكو؛ المزاج & رديقو؛ أو & لدكو؛ لتحديد المواقع & رديقو؛ دواعي الإستعمال. يمكن للتجار معرفة ما إذا كان هناك إجماع بين الخبراء الذين شملهم الاستطلاع - إذا كان هناك مشاعر المفرطة المفرطة التي تقود السوق - أو إذا كانت هناك اختلافات فيما بينها. عندما المشاعر ليست في أقصى الحدود، والتجار الحصول على أهداف السعر قابلة للتداول على. عندما يكون هناك انحراف بين معدل السوق الفعلي والقيمة تنعكس في المعدل المتوقع، هناك عادة فرصة لدخول السوق. لا يوجد تأخير في البيانات: خلافا للمؤشرات الأخرى، لا يوجد تأخير. أداة مفيدة جدا للجمع مع أنواع أخرى من تحليل الطبيعة التقنية أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية، مثل مواقف التداول، جدول معدلات أو الرسم البياني الحية. بيانات معنوية كبيرة، استنادا إلى عينة تمثيلية من 25 إلى 50 مستشارا تجاريا بارزا لمدة 5 سنوات. لا تتبع المعلم واحد ولكن بدلا من مجموعة متوازنة من الخبراء الذين تم اختيارهم بشكل جيد. يقدم استطلاع توقعات الفوركس نسخة مكثفة من آراء عدة خبراء. وتعتبر التوقعات الوحيدة التي تم الالتزام بها للنشر وبالتالي لها تأثير على السوق. أداة للتفكير المناقضة: الناس تتبع غريزي نبضات من الحشد. مؤشرات المشاعر، بدوره، يؤدي إلى & لدكو؛ مناقضة و رديقو؛ التفكير. يمكنك قراءة المشاعر المتطرفة وتجنب كونها واحدة من القطيع. تباين الآراء الخاصة وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرائدة ومديري الأموال. أداة لبناء الاستراتيجيات بناء على بيانات التنبؤ: البحث عن أنماط البيانات على سبيل المثال إذا كان الاتجاه يكسب أو يفقد الطاقة.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


برنامج فكستريت التعليمي.


يتكون لك من 4 وحدات، كل واحد مع محتوى قيمة منظم في عدة فصول. يغطي كل فصل مواضيع مختلفة تتراوح من الأساسية إلى مستويات متقدمة. هناك حقا لا مبتدئين أو أجزاء متقدمة، كل واحد يمكن أن تؤخذ باعتبارها وحدة التعلم مستقلة. ولكن كل منهم يشير إلى هدف مشترك - لمساعدتك على إعداد خطة تجارية شخصية وفريدة من نوعها. و لك هو برنامج تعليمي متماسك الذي يقدم أيضا طريقة جديدة لتحقيق الاستفادة القصوى من كل الموارد التي يوفرها فكستريت لتجار الفوركس.


أوصت بها أفضل فكس المربين.


أندري كنيت - Sr.


إذا بيبيبيبس هو مرحلة ما قبل المدرسة ثم مركز التعلم فكستريت هو التعليم الجامعي الخاص بك، ولا أستطيع أن أؤكد مدى أهمية التعليم هو نجاح التداول. نحن غالبا ما تخطي أو التسرع في هذه الخطوة في الاندفاع لدينا إلى الأرباح، ونحن ندفع غاليا لذلك. كودوس إلى فكستريت لتوفير مثل هذه المعلومات الممتازة - ومجانا!


إد بونسي - رئيس فكسدوكاتور ليك.


وقد فعلت فكستريت وظيفة رائعة وضع معا مركز التعلم، وسيلة رائعة للتجار لمعرفة كيفية إعداد خطة تجارية فريدة خاصة بهم. هذا هو وسيلة جيدة للتجار لاستكشاف الأدوات التحليلية، ونمذجة النظام، وغيرها من المجالات الهامة للمساعدة في تشكيل تاجر جيدا مقربة.


جيمس تشن - كتا، مت، كبير المحللين التقنيين في فكس سولوتيونس.


مع مركز التعلم الجديد، وقد أثبتت فستريت مرة أخرى أنها الرائدة في توفير أعلى جودة معلومات الفوركس والتعليم المتاحة. يوفر هذا القسم التعليمي الجديد أساس متين في أساسيات واستراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تسمح لكل تاجر الفردية لتطوير خطة تجارية مصممة خصيصا. والنتيجة النهائية هي أن كل تاجر الفوركس الذي يضع في الوقت المناسب للتعلم واستيعاب حقا العروض التعليمية التي يقدمها مركز فكستريت للتعلم يجب أن يسير بعيدا مع المهارات التقنية والثقة، وخطة التداول لمعالجة سوق الفوركس بطريقة ذكية وجيدة الإعداد.


* الصلاحية الزمنية للممارسة واحد هو 3 أشهر بعد الشراء.


** صلاحية المهلة للدورة بأكملها هي 1 سنة بعد الشراء.


ما هو برنامج الممارسة؟


بالإضافة إلى محتوى كل وحدة التي يمكنك الوصول إليها مجانا على هذا الموقع، يمكنك متابعة وإكمال التعليم الخاص بك من خلال:


1. مجموعة جديدة من المحتويات الإضافية المتعلقة بموضوع الوحدة 2. وحدة التقييم الذاتي اختبار طوعي (ولكن موصى به). وهو يتألف من اختبار على الانترنت، مصنوعة من عدة أنواع من الأسئلة (متعدد الخيارات، نعم / لا، متعدد المناطق، وملء الفراغ، وما إلى ذلك). يهدف هذا الاختبار الأوتوماتيكي إلى مراجعة المفاهيم المدروسة وإعداد الطالب لامتحان الوحدة. المؤهل الذي يولد هو لأغراض التوجيه فقط. هذه الوحدة لديها أي حد من المحاكمات ويمكن للطالب مراجعة الإجابات والتفسيرات في نهاية كل محاكمة. بنك الأسئلة لكل وحدة يحتوي على حوالي 250 الأسئلة، وحمام سباحة كامل أكثر من 1000 سؤال. 3. امتحان الوحدة إلزامية اختبار على الانترنت الذي يهدف إلى التحقق من فهم الطالب الصحيح للمفاهيم شرحها في وحدة التعلم المقابلة. الطالب لديه ثلاث تجارب للوصول إلى الحد الأدنى المطلوب درجة النجاح. 4. اختبار الممارسة ممارسة العملية يجب على الطالب لتنفيذ من أجل تقييم التطبيق الصحيح للمعارف المكتسبة. 5. دروس سوف المعلم توجيه الطلاب من خلال عملية التعلم. الدروس الحية الأسبوعية بمثابة وسيلة للتفاعل مع معلمه وزملائه الطلاب.


شهادة.


شهادة لك هي مؤهل غير رسمي تسليمها من قبل فكستريت الذي يؤكد أن المرشح يمتلك المعرفة المهنية والفهم والمهارات لمتابعة مهنة في عالم العملات الأجنبية.


الوسطاء المفضلين في موقعك.


الأسعار & أمب؛ الرسوم البيانية.


تحليل الفوركس.


الدراسات الفنية.


التقويم الاقتصادي.


التعليم.


ابق على اتصال.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


الآراء الواردة في فكستريت هي آراء المؤلفين الفرديين ولا تمثل بالضرورة رأي فكستريت أو إدارتها. فكستريت لم يتم التحقق من دقة أو أساس في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: أخطاء وحالات الحذف قد تحدث. أي آراء والأخبار والبحوث والتحليلات والأسعار أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا الموقع، من قبل فكستريت، أو موظفيها، أو شركائها، أو المساهمين فيها، كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل شركة فكستريت المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


& كوبي؛ 2018 "فستريت" سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة.


بريفيسيونس سور ليس ديفيسس.


ليس ديرنيرز رابورتس فوريكس.


بوينت دي فو سور لا سيكتيون ماكرو غلوبال - بريفيسيونس 2018 بور أود / أوسد: لي بروجريسف سيغنيمنت أوف l'أوسي ديفريت سي بورسيفر ألورس كيو لا ربا إت لا فيد ديفيرجنت.


Interexé بار لي فوريكس؟


رسوم بيانية.


Fondamental.


تابلو ديس بروكر / فدم.


خطة دو الموقع.


ريستيز connecté.


هام: توت l'إنفورماتيون كونتينو سور سيت بادج إست سوجيت أو تشانجيمنت. L'utilisation de ce site ريبريسنت فوتر أكورد أفيك نوتر بوليتيك دي l'أوساجر. فيويليز ليري نوتر بوليتيك دي بروتكتيون دي لا في بريفي إت نوتر كلوس دي نون-responsabilité.


L'أشات إت فينت دي ديفيسس أفيك مارغس إنتراين أون هوت نيفياو دي ريسك إت بوريت ناس كونفينير à توس ليس تايبيس d'إنفستيسورس. لي هوت degré دي l'إفيت دي ليفيه بيوت جور إن فوتر فافور توس كوم à فوتر ديتريمنت. أفانت دي فوس ديسيدر à إنفستير دانز لي marché فوريكس، فوس ديفريز كونسيديرر أفيك سوين فوس أوبجكتيفس d'إنفستسيمنت، فوتر نيفياو d'إكسيرانس إت لي ريسك كيو فوس êtes بريت à بريندر بور تشاك أوبيراتيون. إيل إست بوسيبل كيو فوس بيرديز ون بارتي أو l'إنتيريت دي فوتر إنفستسيمنت إنيتيال، il est dès lors relandandé دي n'investir qué l'أرجنت كيو فوس بوفيز فوس بيرميتر دي بيردر. فوس ديفيز être كونسيانت دي توس ليس ريسكس ليس أو ترادينغ دي ديفيسس إت ريكورير à l'إكسيرينس d'أون كونزيلر فينانسيه إنديبندانت إن كاس دي دوت.


ليس أوبينيونس إكسبريميس à فكستريت سونت سيلس ديس أوتورس إت ن ريفلتنت باس نيسيسريمنت l'أوبينيون دي فكستريت أو دي سا ديركتيون. فكسريت n'a pas vérifié l'أكتيونديتيود ديس أفيرماتيونس أو ديكلاراتيونس فيتس بار ليس أوتورس إنديبندانتس، ني لي فيت كيو سيليس-سي سونت باسيس سور ديس فيتس ريلز.


توت ريفيو، نوفيل، ريشيرتش، أناليسيس، بريكس أو أوتر إنفورماتيون كونتينو سور سي إت إت émis بار فكسستريت، سيس إمبلوييس، بارتنيرس أو كونتاكتورس، إست فورني إن تانت كيو كومنتير جينيرال à بروبوس دو marché إت ن كونستروكشيون إن رين أون ريكومانداتيون d'إنفستسيمنت . فكسريت ريجيت توت responsabilité إن كاس دي بيرت أو دوماج، إنكلوانت ميس ن سي ليميتانت باس أوكس بروفيتس أو بيرتس كوي سونت ديركتيمنت أو إنترناتيونيمنت لييس à l'إنفورماتيون دي سيت إنفورماتيون.


& كوبي؛ 2018 "فكستريت" سوق الفوركس "توس درويتس ريسرفيس.


يوفر فكستريت توقعات الاستطلاع والتداول مواقف كما الحاجيات.


وقد نمت الطرح من فكستريت لأطراف ثالثة: استطلاع التوقعات وأدوات التداول المتاحة الآن كما الحاجيات.


هنا مزيد من المعلومات من البيان الصحفي الرسمي:


برشلونة، 19 أكتوبر 2018 - أعلنت شركة فكستريت أن اثنين من أدواتها الأكثر شهرة، استطلاع توقعات العملات ومراكز التداول الحالية، قد أتيحت للتو لشركات أخرى.


استطلاع التوقعات هو أداة مشاعر الملكية التي تبرز توقعات الأسعار على المدى القريب والمتوسط ​​من 25 إلى 50 من كبار خبراء السوق، مع تاريخ 5 سنوات و 10 أزواج العملات. ويجرى الاستطلاع الأسبوعي يوم الجمعة وينشر في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. وهو يخدم ثلاثة آفاق زمنية (أسبوع واحد، شهر واحد وربع) ويشمل متوسط ​​السعر لكل أفق زمني.


مع هذه القطعة، والسماسرة تقدم لعملائها مؤشر المشاعر الذي يسلم مستويات الأسعار قابلة للتنفيذ، وليس مجرد "المزاج" أو "الموقفية" المؤشرات. ومن الأصول الأخرى للمنتج أن يتم جمع التوقعات وإطلاقها مباشرة. تختلف عن غيرها من المؤشرات، ليس هناك تأخير. ويشكل استطلاع التوقعات أداة مفيدة جدا للجمع بين أنواع التحليل الأخرى ذات الطابع التقني أو استنادا إلى البيانات الأساسية الأساسية.


غونكالو موريرا، خبير أبحاث في فستريت، يوضح كيف أن هذه الأداة قيمة لما يسمى استراتيجيات التفكير المتضاربة. "الناس إرادتهم تتبع نبضات من الحشد. ومؤشرات المشاعر، بدورها، تؤدي إلى التفكير "المتناقض". ويساعد استطلاع التنبؤات التجار على الكشف عن المعنويات المتطرفة وبالتالي الحد من سلوكهم القطيع السمي في نهاية المطاف ".


ومن الواضح أن التجار قادرون على بناء استراتيجياتهم بناء على بيانات التوقعات، من إيجاد أنماط في بيانات التوقعات للكشف عن الانحراف كفرصة لدخول السوق.


توفر نافذة التداول الحالي لمحة عن كيفية وضع فكستريت للمساهمين المخصصين حاليا ل16 زوجا من العملات والذهب بقعة. يتم تجميع إشارات التداول وكذلك فوائد الشراء / البيع من أجل إيجاد مجموعات السيولة. يتم فحص المواقف تلقائيا كل 15 دقيقة، يتم تحديثها عندما يتم الافراج عن موقف جديد وحذفها من النظام عند تصفيتها من قبل تحركات السوق.


مع هذه الأداة، يمكن للمتداولين رؤية كيفية وضع اللاعبين في السوق في السوق والاستفادة من هذه المعلومات المجمعة. ويمكنهم أن يتناقضوا مع التحيز الخاص بهم وتوقعات الأسعار مع مجموعة من المستشارين التجاريين الرئيسيين ومديري الأموال.


يصف غونكالو موريرا كيف يساعد التجار العملة للكشف عن مناطق الدعم والمقاومة: "تظهر القطعة كتب كيف يتم توزيع السيولة على نطاق السعر. مستويات الأسعار مع الكثير من أوامر قد تكون بمثابة الدعم والمقاومة المناطق. القطعة يأخذ بعين الاعتبار ليس فقط أسعار الدخول ولكن الأهم من ذلك حيث المشاركين لديهم وقف الخسائر ومستويات الربح تأخذ. وترجم هذه الطلبات إلى مستويات الدعم والمقاومة، فضلا عن نقاط التسارع ".


استخدام آخر للأداة هو معرفة متوسط ​​سعر الشراء والبيع لكل زوج من العملات. ويقول "موريرا": "يمكن لمتعهدي الاتجاه الاستفادة من مستويات الأسعار هذه في تلك الظروف عندما يكون سعر السوق الحالي في مستويات أفضل من المتوسط ​​الكلي".


وأخيرا، مع هذه القطعة، والسماسرة تعطي عملائها الوصول إلى المعلومات المؤثرة: تعتبر فقط المواقف التي ارتكبت للنشر - وبالتالي يكون لها تأثير على السوق -.


"هذه الأدوات كانت متاحة على فكستريت لمدة 5 سنوات"، تتعلق كارولينا مايو، الرئيس التنفيذي لشركة فكستريت. "لقد تم اختبارها وتعزيزها خلال تلك السنوات 5، إلى حد أنها منتج أعلى جودة جاهزة ليتم بيعها لأطراف ثالثة."


"أكثر من هذا، في الواقع،" كما تؤكد. "هذه الحاجيات فتح عالم من الاحتمالات. يمكن للسماسرة مفاجأة عملائها مع العديد من الدراسات أو الأدوات المختلفة استنادا إلى نفس البيانات الخام. ويمكن معالجة البيانات إحصائيا بطرق عديدة، من التوزيع، والارتباط، والتقلب، ودراسات الاحتمالات. ويمكننا مساعدتهم في ذلك ".


أي شخص مهتم في الحصول على مزيد من المعلومات حول هذه الحاجيات أو غيرها من العروض B2B فكستريت يمكن الاتصال بقسم مبيعات فكستريت في [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment