Tuesday 13 March 2018

غب فوريكس


غب فوريكس
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الجنيه الإسترليني البريطاني هو رابع العملة الأكثر تداولا، وثالث العملات الاحتياطية الأكثر شيوعا. الجنيه الاسترليني البريطاني يمثل اقتصاد المملكة المتحدة، والتي تتكون من انكلترا واسكتلندا وويلز وايرلندا الشمالية. و الجنيه الإسترليني هو سادس أكبر عملة من حيث الناتج المحلي الإجمالي، و 8 أكبر من حيث تعادل القوة الشرائية.
غبب الأخبار والتحليلات.
بقلم إيليا سبيفاك؛ جيمس ستانلي ومارتن إسكس، مستا.
كريستوفر فيشيو.
بواسطة نيك كاولي.
ديلان جوسينو.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
ديفيد سونغ.
كريستوفر فيشيو.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب - الجنيه البريطاني.
الجنيه البريطاني هو العملة الرسمية في المملكة المتحدة. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف الجنيه البريطاني الأكثر شعبية هو سعر غبب إلى ور. يعد كود العملة الخاص ب بوندز هو غبب، و رمز العملة £. ستجد أدناه أسعار الجنيه البريطاني ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية لعملتنا مع الأسعار والتحليلات اليومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو اتخاذ أسعار غبب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب. مزيد من المعلومات & # X25B6؛
أعلى غبب أسعار الصرف.
حقائق العملة.
الألقاب: الجنيه الإسترليني، الاسترليني، كيد، النيكر.
التكرار المستخدمة: £ 1، £ 2، 1p، 2p، 5p، 10p، 20p، 50p.
الفرق المستخدمة: 5 £، £ 10، £ 20، £ 50.
نادرا ما يستخدم: 100 £.
بنك انجلترا.
المستخدمون: المملكة المتحدة (المملكة المتحدة)، إنجلترا، أيرلندا الشمالية، المزيد.
هل لديك المزيد من المعلومات حول الجنيه البريطاني؟
ز تحويل العملات.
لماذا أنت مهتم في الجنيه الإسترليني؟
الجنيه البريطاني التاريخ.
البنك المركزي في المملكة المتحدة هو بنك انكلترا. وباعتباره رابع أكبر عملة تداول، فإن الجنيه البريطاني هو ثالث أكبر احتياطي عملة محتفظ بها في العالم. وتشمل الأسماء الشائعة للجنيه الاسترليني الجنيه الاسترليني، الاسترليني، كيد، كابل، والنيكر.
أهمية الجنيه البريطاني.
الجنيه البريطاني هو أقدم عملة لا تزال قيد الاستخدام اليوم، فضلا عن واحدة من العملات الأكثر شيوعا تحويل. إن جزر فوكلاند وجبل طارق وسانت هيلانة مربوطة على قدم المساواة مع الباوند.
العملة المبكرة في بريطانيا.
مع أصولها التي يرجع تاريخها إلى عام 760، وقدم الجنيه الاسترليني لأول مرة كما قرش الفضة، والتي انتشرت عبر الممالك الأنجلوسكسونية. في عام 1158، تم تغيير التصميم بدلا من الفضة النقية كانت العملات الجديدة من 92.5٪ الفضة وأصبحت تعرف باسم الجنيه الاسترليني. كانت الفطائر الفضية العملة الوحيدة المستخدمة في انكلترا حتى تم إدخال الشلن في عام 1487 والجنيه، بعد عامين، في عام 1489.
ملاحظات الجنيه البريطاني والمعيار الذهبي.
وقد تم إدخال المذكرات الورقية الأولى في عام 1694، مع تحويل أساسها القانوني من الفضة إلى الذهب. تأسس بنك انجلترا، وهو واحد من البنوك المركزية الأولى في العالم، بعد عام، في عام 1695. جميع الملاحظات الاسترليني كانت مكتوبة بخط اليد حتى عام 1855، عندما بدأ البنك لطباعة الملاحظات كلها. في أوائل القرن العشرين، بدأت المزيد من البلدان لربط عملاتها بالذهب. تم إنشاء معيار الذهب، مما سمح بالتحويل بين عملات البلدان المختلفة وثورة في التجارة والاقتصاد الدولي. بريطانيا العظمى اعتمدت رسميا معيار الذهب في عام 1816، على الرغم من أنها كانت تستخدم هذا النظام منذ 1670. قوة الجنيه الاسترليني الذي جاء مع معيار الذهب أدت إلى فترة من النمو الاقتصادي الكبير في بريطانيا حتى عام 1914.
الجنيه الإسترليني ومنطقة الاسترليني.
لم يكن الجنيه البريطاني يستخدم فقط في بريطانيا العظمى، ولكن أيضا تداول من خلال مستعمرات الإمبراطورية البريطانية. وأصبحت البلدان التي استخدمت الجنيه تعرف باسم "المنطقة الاسترليني"، وازداد سعر الجنيه الإسترليني ليحظى بشعبية عالمية، وكان يحتفظ به كعملة احتياطية في العديد من البنوك المركزية. ومع ذلك، مع بدء الاقتصاد البريطاني في الانخفاض نما الدولار الأمريكي في الهيمنة. في عام 1940، كان الجنيه مربوطا بالدوالر األمريكي بسعر 1 جنيه إلى 4.03 دوالر أمريكي وتبعه العديد من البلدان األخرى، من خالل ربط عملاتهم. في عام 1949، تم تخفيض قيمة الجنيه بنسبة 30٪ ثم تراجع قيمة العملة الثانية في عام 1967. عندما كان الجنيه البريطاني عشريا وبدأت تطفو بحرية في السوق، في عام 1971، تم إنهاء منطقة الاسترليني. بعد ذلك، شهد الجنيه البريطاني عددا من الارتفاعات والانخفاضات.
1976: نشأت أزمة استرليني وتحولت المملكة المتحدة إلى صندوق النقد الدولي للحصول على قرض عام 1988: بدأ الجنيه الإسترليني في ظل علامة دويتشه مارك 1990: انضمت المملكة المتحدة إلى آلية سعر الصرف الأوروبية، على الرغم من انسحاب منه بعد عامين 1997: السيطرة من أسعار الفائدة أصبح من مسؤولية بنك إنجلترا.
أسعار البنك المركزي.
ملفات تعريف العملة الشائعة.
الحصول على حساب ز.
الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶

GBP / USD.
الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي هو واحد من أقدم العملات العملات في العالم. وغالبا ما يطلق على هذا الزوج اسم "الكبل"، حيث كان أول كابل اتصالات عبر الأطلنطي يمتد عبر أرضية الأطلسي، يربط بين بريطانيا العظمى والولايات المتحدة الأمريكية، وكان يستخدم لنقل أسعار العملات بين الاقتصادين. "كابل" لا يزال المفضل للتجار اليوم، وتراكم اهتماما هائلا بالنظر إلى حجم الاقتصاد البريطاني.
احصل على توقعات غبب المجانية.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
إيغس: بيانات معنويات العميل إيغ المقدمة من إيغ.
بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.
الدعم والمقاومة.
غبب يتحرك أعلى بعد بيانات الناتج المحلي الإجمالي في المملكة المتحدة أفضل من المتوقع.
بواسطة نيك كاولي.
دفع الجنيه الإسترليني ارتفاعا في الأسواق ذات العطلة بعد أن أظهرت بيانات النمو في الربع الثاني نموا في الاقتصاد البريطاني في مقطع أسرع مما كان يعتقد سابقا.
ديلان جوسينو.
جون كيكليتر.
دانيال دوبروفسكي.
ديفيد سونغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
غبب / أوسد.
اللقطات المحلل.
جيمس ستانلي.
الخبرة: العمل السعر، الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

غبب / أوسد - الجنيه البريطاني دولار أمريكي.
5 دقائق 15 دقائق كل ساعة يوميا اسبوعي شهري 1 دقيقة 5 ساعات 30 دقيقة.
المتوسطات المتحركة.
المؤشرات الفنية.
لن تتحمل شركة فوسيون ميديا ​​أي مسؤولية عن الخسائر أو الأضرار نتيجة الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك البيانات، وعروض الأسعار، والرسوم البيانية، وإشارات الشراء / البيع. يرجى أن تكون على علم تام فيما يتعلق بالمخاطر والتكاليف المرتبطة بتداول الأسواق المالية، وهي واحدة من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة الممكنة. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.

ور / غبب سعر الصرف.
جميع البيانات الفنية والرسوم البيانية والأدوات والمؤشرات تحتاج إلى تحليل وتداول ور / غبب.
مراكز التداول.
رسم بياني، جدول.
مؤشر بولش بيرسنتاد.
توقعات الاستطلاع.
زوج اليورو / الجنيه الإسترليني يخبر التاجر كم الجنيه البريطاني (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء يورو واحد (العملة الأساسية). هذا هو واحد من أزواج العملات الأكثر تداولا. وبما أن الاقتصادات الأوروبية والبريطانية تتشابك بشكل كبير (يتم تبادل كميات كبيرة من رأس المال على أساس يومي بين المملكة المتحدة وجميع البلدان الأوروبية)، فإن الزوج يميل إلى أن يكون مستقرا نسبيا. ولكن الأحداث والأخبار المتعلقة بخروج بريطانيا العظمى من الاتحاد الأوروبي في عام 2017 من المرجح أن تؤثر على الزوج وخلق حركات أكثر تقلبا من المعتاد.
فوريكاست فور 2017.
فكستريت & # 8217؛ ق المساهمين، مسح في نهاية ديسمبر 2018، يتوقع أن هذا & # 8220؛ السياسة التي يهيمن عليها الصليب & # 8221؛ سيكون في 0،8350 بحلول نهاية عام 2017. انظر التوقعات الكاملة.
يسمونه بأنه & # 8220؛ يهيمن على السياسة & # 8221؛ الزوج لأن 2017 هو عام مع العديد من المعالم الهامة. أولا، من الواضح أن تنفيذ ما يسمى بخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي - المفاوضات ككيف وتحت أي ظروف ستغادر المملكة المتحدة الاتحاد الأوروبي ستكون العناوين الرئيسية خلال معظم عام 2017. ستكون هناك أحداث سياسية رئيسية أخرى في أوروبا مثل الانتخابات الرئاسية الفرنسية (في أيار / مايو) والانتخابات الاتحادية الألمانية (في أيلول / سبتمبر).
هيستوريك هايس و لوز فور ور / غبب.
سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 0.98049 بتاريخ 29/12/2008 - دقيقة: 0.56870 بتاريخ 01/05/2000.
المنظمات والأشخاص والبيانات الاقتصادية التي أثر ور / الجنيه الإسترليني.
المنظمات والأشخاص الذين يؤثرون على معظم التحركات من زوج يورو / الجنيه الإسترليني هي: بنك انجلترا (البنك المركزي البريطاني)، والمعروفة بأنها واحدة من البنوك المركزية الأكثر فعالية في العالم. وهي بمثابة بنك الحكومة ومقرض الملاذ الأخير. وهي تصدر العملة، والأهم من ذلك أنها تشرف على السياسة النقدية (بما في ذلك أسعار الفائدة). في عام 2017، كما كتب هاريسغ منغاني، & # 8220؛ وقد أوضح محافظ بنك إنجلترا مارك كارني بالفعل أنه إذا لزم الأمر، وقال انه سيكون على استعداد للتسامح مع ارتفاع في التضخم، لبعض الفترة، من أجل دعم الاقتصاد. وبالتالي، فإن أي بوادر للتباطؤ الاقتصادي قد تجبر بنك انجلترا على الإعلان عن تخفيض آخر في سعر الفائدة و (أو) تمديد لبرامجه لتيسير الاستثمار. & # 8221؛
البنك المركزي الأوروبي (إكب) الذي يهدف إلى الحفاظ على استقرار الأسعار لليورو. ويقوم البنك المركزي الأوروبي (الذي يرأسه حاليا ماريو دراغي) بوضع وتنفيذ السياسة النقدية لمنطقة اليورو (بما في ذلك أسعار الفائدة)، ويضطلع بعمليات الصرف الأجنبي ويهتم بالاحتياطيات الأجنبية للنظام الأوروبي للمصارف المركزية. لندن ووسط المدينة: لا يزال هذا هو أكبر وأكثر الأسواق المالية نموا في العالم، ونتيجة لذلك أصبحت البنوك والتمويل مساهما قويا في النمو الاقتصادي الوطني. إن رئيس وزراء بريطانيا العظمى تيريزا ماي، الذي تولى قيادة حكومة المملكة المتحدة في يوليو 2018 بعد استفتاء الاتحاد الأوروبي، سيبقى تحت الأضواء على أنه الشخص على رأس & # 8220؛ بريكسيت & # 8221؛ المفاوضات بين بلاده والاتحاد الأوروبي. أنجيلا ميركل، على رأس ألمانيا، أقوى اقتصاد في الاتحاد الأوروبي، هو أيضا شخصية مهمة لأي الصليب العملة ذات الصلة باليورو.
من حيث البيانات الاقتصادية، كما هو الحال بالنسبة لمعظم العملات، يجب على التجار ور / غبب أن نراقب: الناتج المحلي الإجمالي (إجمالي الناتج المحلي)، القيمة السوقية الإجمالية لجميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في بلد ما. وهو مقياس إجمالي لنشاط السوق لأنه يشير إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد أو تناقصه. وبصفة عامة، فإن القراءة العالية أو أفضل من المتوقع تعتبر إيجابية بالنسبة لليورو، في حين أن القراءة المنخفضة سلبية. التضخم يقاس بالمؤشرات الرئيسية مثل مؤشر أسعار المستهلك (مؤشر أسعار السلع الأساسية) ومؤشر أسعار المنتجين (بي)، والذي يعكس التغيرات في اتجاهات الشراء.
الأصول التي تأثير ور / غبب الأكثر.
العملات: أوسد و ين. السلع: النفط والذهب. سندات: مذهب (سندات الدين الصادرة عن بنك انكلترا) وبوند (الكلمة الألمانية "السندات"، وهو ضمان الدين الصادر عن الحكومة الاتحادية الألمانية). المؤشرات القياسية: مؤشر فاينانشال تايمز 100 (مؤشر الأسهم من 100 شركة مدرجة في بورصة لندن بأعلى قيمة سوقية)، ESTX50 (ESTX50 (يورو ستوكس 50، مؤشر الأسهم في منطقة اليورو الذي صممته ستوكس، 246؛ رس غروب) و داكس (ديوتشر أكتينيندكس، مؤشر الأسهم الألماني الذي يتكون من 30 شركة ألمانية رئيسية تتداول في بورصة فرانكفورت للأوراق المالية).
أخبار ذات صلة ور / غبب.
تحليل ذات صلة ور / غبب.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment