Saturday 17 March 2018

مستويات التداول الخيار وسطاء التفاعلية


وسطاء التفاعلية.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. بريسنت أليكوام، جوستو كونفاليس لوكتوس روتروم، إرات نولا فيرمنتوم ديام، أت نونومي. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. بريسنت أليكوام، جوستو كونفاليس لوكتوس روتروم، إرات نولا فيرمنتوم ديام، أت نونومي. لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. بريسنت أليكوام، جوستو كونفاليس لوكتوس روتروم، إرات نولا فيرمنتوم ديام، أت نونومي.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. بريسنت أليكوام، جوستو كونفاليس لوكتوس روتروم، إرات نولا فيرمنتوم ديام، أت نونومي.


لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت. بريسنت أليكوام، جوستو كونفال.


أفضل خيار وسطاء.


اختيار وسيط لاستخدامها عند خيارات التداول هي بلا شك واحدة من أهم القرارات واحدة ستحتاج أي وقت مضى لجعل في مهنة التداول الخاصة بك. استخدام وسيط جيد يمكن أن يوفر لك المال، وزيادة الربحية الخاصة بك، توفر لك الوقت، وتساعدك على العثور على فرص التداول، وسوف عموما تحسين تجربة التداول العام الخاص بك.


وفيما يلي قائمة من أفضل وسطاء الإنترنت أفضل أننا نوصي. إذا كنت تبحث عن الاشتراك مع وسيط الآن، فإننا ننصح أن نلقي نظرة على أي من وسطاء الانترنت أدناه. للحصول على المشورة بشأن اختيار وسيط الخيارات، بالإضافة إلى مزيد من التوصيات في فئات محددة، يرجى الاطلاع على قراءة.


هيكل اللجنة التنافسية سهلة الاستخدام منصة للتجار يسمح للتجربة للتخصيص بشكل كامل.


الرسوم التنافسية التفاعل مع مجموعة من التجار الموارد التعليمية للمبتدئين.


واحدة من أفضل لميزات التداول أعلى من منصة التداول الخط واسعة التخصيص المتاحة.


سترى من الجدول أعلاه أننا نقدم مراجعات للسماسرة التي نوصي بها. للحصول على قائمة بجميع مراجعاتنا، بالإضافة إلى معلومات حول كيف نذهب حول مراجعة الوسطاء، يرجى زيارة هذه الصفحة. يمكن أن تساعدك هذه المراجعات في اتخاذ قرار بشأن أي من توصياتنا هو الحل المناسب لك.


على الرغم من أهمية اختيار وسيط بعناية، العديد من التجار الاشتراك مع أي وسيط القديم وببساطة الانضمام إلى أول واحد أنها تأتي عبر أو واحد الذي يقدم أفضل حافز الاشتراك. عدم وضع أي فكر في ما وسيط لاستخدامه هو خطأ كبير لأن هذا هو حقا قرار يستحق أن تنفق بعض الوقت على.


إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية لمعرفة تاجر من ذوي الخبرة التي تثق ثم يطلب منهم أي وسيط يستخدمونه هو وسيلة جيدة للعثور على وسيط لائق، ولكن هذا ليس مسار العمل الذي هو متاح للجميع. بدلا من ذلك، يمكنك تجربة مجموعة من السماسرة المختلفة، ومقارنتها، وتحديد أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. ومع ذلك، فإن هذا سيكون وقتا طويلا جدا.


حول هذا القسم.


لقد أنتجنا هذا القسم خصيصا لمساعدتك في اختيار وسيط. فضلا عن قائمة لدينا أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت أعلاه، ونحن قد أنتجت أيضا عددا من القوائم الأخرى. كل واحد من هذه تحتوي على عدد من وسطاء الإنترنت الموصى بها التي هي مناسبة خاصة لغرض معين.


يمكنك أن ترى كل من فئات وسيط التي نغطيها مرتبطة أكثر من اليمين. كما قدمنا ​​بعض التفاصيل الموجزة عن كل فئة في هذه الصفحة.


وسطاء خدمة كاملة مقابل وسطاء الخصم.


الصفحة الأولى في قسمنا على أفضل الخيارات السماسرة هو مقارنة بين النوعين الرئيسيين من السماسرة: سماسرة الخدمات الكاملة وسماسرة الخصم. التمييز بين الاثنين مهم جدا لفهم، حيث أن الخدمات التي تقدمها اثنين مختلفة إلى حد كبير.


في شروط أساسية جدا، وسيط خدمة كاملة توفر للعملاء المشورة والتوجيه بالإضافة إلى تنفيذ أوامر كما هو موضح في حين أن وسيط الخصم سوف ببساطة تنفيذ أوامر نيابة عن عملائها. كلا النوعين لها مزاياها، وشرح أكثر على الصفحة التالية: وسطاء الخدمة الكاملة مقابل وسطاء الخصم.


أفضل الوسطاء للمبتدئين & أمب؛ صغار التجار.


عند بدء التداول لأول مرة، فإن احتمالات أنك سوف تبدأ مع كمية صغيرة نسبيا من رأس المال، وبالفعل قد تكون تخطط لإجراء أي وقت مضى فقط الصفقات الصغيرة. المبتدئين وتلك التي لديها ميزانية منخفضة يجب أن تبحث عن سمات محددة إلى حد ما قبل الاشتراك مع وسيط. هيكل العمولة المناسبة والحد الأدنى الأدنى لكل من حجم الودائع وقيمة الصفقات الخاصة بك أمر ضروري. ويمكن أيضا أن تكون أي حوافز للاشتراك قد تكون كبيرة أيضا.


إذا كنت مبتدئا عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات نقترح إلقاء نظرة على ما وجدنا أن يكون أفضل السماسرة للناس بدأت للتو.


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم.


كما تعلمون، يمكن أن تستند العقود إلى مجموعة متنوعة من الأوراق المالية الأساسية المختلفة التي تعطيك العديد من الخيارات. من المحتمل أن تكون الأسهم الأكثر تداولا هي خيارات الأسهم. تلك العقود التي يكون فيها الضمان الأساسي مخزونا في الشركات المدرجة في البورصة.


ليس من الصعب بشكل خاص العثور على السماسرة التي هي مناسبة لتداول الخيارات الأسهم، ولكن لا يزال من المهم اختيار وسيط بحكمة. إذا كنت تخطط للتداول في معظمها خيارات الأسهم، ثم الرجاء زيارة الصفحة التالية للتوصيات ذات الصلة. هذه كلها القيام بعمل ممتاز عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الأسهم.


أفضل الوسطاء لخيارات الفوركس.


خيارات الفوركس هي عقود حيث يكون الضمان الأساسي هو العملات الأجنبية. هذه هي أيضا تداول عادة جدا، لذلك العثور على وسيط حيث يمكنك التجارة خيارات الفوركس ليست الكثير من التحدي.


ومع ذلك، هناك بعض السماسرة التي تبرز بشكل خاص والتي نعتقد أنها تستحق توصيتنا. من المهم جدا العثور على وسيط فوركس يمكنه تلبية احتياجاتك. للحصول على قائمة كاملة بهذه السماسرة الموصى بها والمزيد من التفاصيل حول ما يجب أن تبحث عنه عند تحديد مكان الاشتراك، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية هي شكل فريد من نوعه من العقود التي تعمل بشكل مختلف قليلا بالنسبة لمعظم الآخرين (يرجى الاطلاع على صفحتنا على الخيارات الثنائية لمزيد من التفاصيل) ويتم تجاهلها من قبل العديد من التجار لأنها غالبا ما ينظر إليها على أنها أكثر تعقيدا قليلا من نوع أكثر القياسية من الخيار.


في الواقع، المبدأ الأساسي للخيارات الثنائية هو بسيط نسبيا وتداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر شعبية على نحو متزايد بين التجار. لن يتعامل جميع الوسطاء مع الخيارات الثنائية، ولكن للحصول على قائمة من الوسطاء الموصى بها التي يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل الوسطاء لخيارات أوتك.


خيارات أوتك هي تلك العقود التي لم يتم سردها في تبادل العموم التجاري ولكن يتم تداولها بدلا من ذلك على العداد. هذه الخيارات تميل إلى أن تكون عقود مخصصة للغاية التي لديها شروط معقدة تشمل العديد من الخيارات الغريبة التي توجد. ولأن خيارات أوتك لا يتم تداولها في البورصات العامة فإنها ليست عامة متاحة للجمهور وعادة ما يتم تداولها بين المؤسسات المالية الكبيرة.


العديد من التجار ترغب في التجارة خيارات أوتك على الرغم من، في هذه الحالة من المهم استخدام وسيط الذي هو مناسبة لهذا الغرض. يرجى زيارة الصفحة التالية للوسطاء الموصى بها في هذه الفئة.


أفضل الوسطاء للمتداولين النشطين.


التجار الذين يستخدمون أنماط التداول النشطة، مثل نمط التداول اليوم، وعادة ما تجعل عدد كبير من المعاملات على أساس يومي. على هذا النحو، واحدة من أهم السمات التي التجار النشطين بحاجة للبحث عن عند اختيار وسيط هو هيكل العمولة التي هي تنافسية للغاية ويوفر مثالي لخصم عند جعل الكثير من الصفقات.


ولكن هذا ليس الاعتبار الوحيد الذي يحتاج التجار النشط أن تأخذ بعين الاعتبار واختيار وسيط بحتة على أساس العمولات المشحونة نادرا ما تكون فكرة جيدة. للحصول على مزيد من النصائح حول ذلك، جنبا إلى جنب مع توصيات الخدمات المناسبة، يرجى زيارة الصفحة التالية.


أفضل وسطاء لتجارة السيارات.


وهناك طريقة شعبية متزايدة لمحاولة الاستفادة من الخيارات هي باستخدام خدمات تجارة السيارات التي تنطوي أساسا على التاجر التوقيع مع منظمة من شأنها أن تجد فرص للتداول ومن ثم وضع تلقائيا أوامر ذات الصلة مع وسيط التاجر Ђ ™ ق. هناك عدد من الخدمات في جميع أنحاء وعلى الرغم من أنها ليست بالضرورة الطريقة المثلى للتجارة، فإنها يمكن أن تكون مربحة.


واحدة من أكبر المشاكل التي تواجه التجار الذين يرغبون في استخدام خدمات تجارة السيارات هو أن ليس كل الوسطاء تسمح بذلك. للحصول على قائمة بأهم الأماكن التي تفضلها، يرجى الانتقال إلى الصفحة التالية.


وسطاء مع أفضل منصات التداول.


نوعية منصة التداول هو شيء أن العديد من التجار تتغاضى عند اختيار وسيط على الانترنت، لكنه في الحقيقة شيء مهم جدا لأي شخص أن يتاجر الخيارات. يجب أن تكون منصة لائقة مصممة بشكل جيد مع واجهة سهلة الاستخدام والسماسرة التي تجعل من السهل على وضع أوامر عموما تعزيز تجربة التداول العام الخاص بك.


هذا ليس شيئا يجب أن يتم تجاهله إذا كنت تنوي أن تنفق أي طول مستدام من خيارات التداول الوقت كل يوم. للحصول على قائمة بالوسطاء الموصى بهم الذين يستوفون هذه المعايير، يرجى زيارة الصفحة التالية.


ترادينغ ليفلز في أوبتيونس بروكرز.


في المقالة السابقة في هذا الدليل، ناقشنا أهمية اختيار الحق وسيط الخيارات عبر الإنترنت. الاشتراك مع وسيط هو خطوة ضرورية يجب أن تأخذ قبل أن تتمكن فعلا من بدء خيارات التداول، والقيام بذلك ليس دائما واضحة بشكل خاص. لشيء واحد، وتحديد أي واحد هو حق لك يمكن أن تكون صعبة بسبب مجموعة ضخمة منها موجودة.


وبمجرد الانتهاء من اختيار وسيط الخيارات المناسبة لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، فإنك ثم عادة ما تذهب من خلال عملية الموافقة طويلة إلى حد ما قبل أن يتم فتح حسابك وجاهزة للاستخدام. عليك أن تذهب من خلال هذه العملية بحيث الوسيط الخاص بك يمكن أن تقوم بتقييم المخاطر وتقرر ما هو مستوى التداول، أو مستوى الموافقة، يجب تعيين لك.


خيارات التداول ليست بسيطة مثل مجرد التوقيع مع وسيط ثم جعل أي الصفقات تريد؛ فإن المخاطر التي تنطوي عليها بعض الصفقات والاستراتيجيات تعني أن الوسطاء يجب أن يكونوا مسؤولين ولا يسمحون للأفراد إلا بإجراء الصفقات المناسبة لهم. على سبيل المثال، لا يسمح للمبتدئين الكامل مع كمية صغيرة من رأس المال البدء في البدء في استخدام استراتيجيات معقدة مع التعرض للخطر غير محدود.


مستويات التداول هي أساسا كيف يتحكم الوسطاء في مستوى المخاطر التي يتعرض لها عملاؤهم، أنفسهم. في هذه الصفحة نوضح هذه المستويات بمزيد من التفصيل، والتي تغطي ما يلي:


الغرض من مستويات التداول كيفية تعيين مستويات التداول ما هو مستوى التداول يسمح بزيادة مستوى التداول الخاص بك.


الغرض من مستويات التداول.


والغرض من مستويات التداول، والمعروفة أيضا بمستويات الموافقة، هو أساسا توفير شكل من أشكال الحماية لكل من الوسيط والعميل. وينظم وسطاء الخيارات ويتحملون واجب البحث عن مصالح عمالئهم الفضلى، مما يعطيهم شكلا من أشكال االلتزام للتأكد من أن عمالئهم يتحملون المخاطر التي يمتلكون فيها ما يكفي من الخبرة والتمويل.


وليس من غير المألوف تماما بالنسبة للمستثمرين والتجار استخدام استراتيجيات عالية المخاطر عندما لا يعرفون حقا ما يفعلونه وليس لديهم رأس المال اللازم. إذا كانت الأمور تذهب خطأ فظيعا وسيط هو عرضة للمساءلة، لذلك يقيمون عملائهم وتخصيص لهم مستويات التداول بحيث يمكن القيام فقط من أي وقت مضى المعاملات التي تتناسب مع خبرتهم وتمويلهم. من خلال القيام بذلك، كل من العملاء والوسيط محمية من التعرض المفرط للخطر.


كيف يتم تعيين مستويات التداول.


عند الاشتراك مع وسيط خيارات، سوف تضطر عادة إلى تقديم معلومات مفصلة عن اموالك والاستثمارات السابقة التي قمت بها. سوف يطلب منك عادة مجموعة من الأسئلة التي من شأنها أن تساعد وسيط فهم مستواك من المعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.


ثم تتم مراجعة طلبك من قبل قسم االمتثال وسوف يحدد مستوى التداول الذي يجب تعيينه بناء على المعلومات التي قدمتها. في بعض الحالات، قد يطلب منك تقديم التحقق من بعض جوانب طلبك.


أساسا، وسطاء يهتمون مع اثنين من العوامل الرئيسية عند تعيين لك مستوى التداول الأولي الخاص بك: تجربتك ذات الصلة والمركز المالي العام الخاص بك. المستثمرون ذوي الخبرة التي يمكن أن تثبت لديهم معرفة قوية من الخيارات تداول عادة ما يتم تعيين مستوى أعلى لأن هناك افتراض أنهم يعرفون ما يفعلونه.


أولئك الذين لديهم ثروة مالية عالية أو كمية كبيرة من رأس المال الأولي سوف تميل أيضا إلى أن تعطى مستوى تداول مرتفع أيضا. هناك'


لا توجد صيغة موحدة لحساب أي مستوى يتم تعيينه، ويمكن أن تتغير المعايير من وسيط إلى آخر.


ما يسمح لكل مستوى تداول.


معظم وسطاء الخيارات تعيين مستويات التداول من 1 إلى 5؛ حيث أن الرقم 1 هو الأدنى و 5 هو الأعلى. والتاجر مع مستوى تداول منخفض تكون محدودة إلى حد ما في الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها، في حين أن واحد مع أعلى سوف تكون قادرة على جعل إلى حد كبير مهما التجارة يريدون.


بنفس الطريقة التي يمتلك بها الوسطاء طرقهم الخاصة لتعيين مستويات التداول، لديهم عادة طرق مختلفة قليلا لتصنيف استراتيجيات التداول. وبسبب هذا، ليس هناك قائمة نهائية من الاستراتيجيات التي يسمح كل مستوى التداول في كل وسيط. وهذا هو الشيء الذي يجب عليك معرفة مباشرة من وسيط الخيارات الخاصة بك. ومع ذلك، يمكننا تقديم فكرة تقريبية عن ما يمكنك القيام به عادة في كل مستوى.


مع مستوى التداول من 1، عليك على الأرجح تكون قادرة على شراء وكتابة الخيارات حيث لديك موقف المقابلة في الأمن الكامنة. على سبيل المثال، إذا كنت تملك الأسهم في الشركة X ثم سوف تكون قادرة على وضع شراء لفتح النظام لوضع الخيارات على أسهم الشركة X. وهذا من شأنه أن يمنحك الحق في بيع الأسهم الخاصة بك بسعر الإضراب المتفق عليه والمخاطر الإضافية الوحيدة التي قد تتعرض لها هو مقدار المال الذي يكلف لاستخدام هذه الخيارات.


سوف تكون أيضا قادرة على وضع بيع لفتح النظام على خيارات الاتصال على أسهم الشركة X، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء الأسهم الخاصة بك بسعر متفق عليه. على الرغم من أنك سوف تجعل من الناحية الفنية خسارة إذا ارتفعت أسهم الشركة X في السعر وكنت اضطر لبيعها أقل من القيمة السوقية. لا توجد مخاطر التعرض الإضافية لأنك تملك بالفعل الأسهم.


مستوى التداول من 2 سوف تسمح لك عادة لشراء خيارات الاتصال ووضع الخيارات دون وجود موقف المقابلة في الأمن الأساسي. سوف تكون قادرا على شراء عقود الخيارات فقط إذا كان لديك الأموال للقيام بذلك مما يعني أنه ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المعنية. أسوأ سيناريو هو أن العقود تنتهي لا قيمة لها وتفقد الأموال المستثمرة، ولكن كنت cannЂЂ ™ ر تفقد أي أكثر من الشراء الأولي. وعادة ما يكون مستوى التداول هذا هو أدنى مستوى تداول.


سيسمح مستوى التداول 3 عادة بكتابة الخيارات لأغراض إنشاء فروق سعر الخصم. انتشارات الخصم هي فروق الأسعار التي تتطلب تكلفة مقدما وخسائرك تقتصر عادة على تلك التكلفة مقدما. على الرغم من أن فروقات الخصم تشمل خيارات الكتابة بدون وضع مقابل في الأمن الأساسي، فإن الخسائر محدودة بسبب وجود صفقات متعددة في عقود الخيارات استنادا إلى نفس الضمان الأساسي.


على سبيل المثال، يمكنك إنشاء انتشار الخصم عن طريق كتابة خيارات المكالمة على سهم معين وشراء خيارات الاتصال على نفس الأسهم. مرة أخرى، ليس هناك كمية كبيرة من المخاطر المرتبطة بهذه الصفقات، ولكن مطلوب مستوى التداول العالي بسبب تعقيدات إضافية من خلق ينتشر.


من أجل إنشاء فروق الائتمان، حيث تتلقى ائتمانا مقدما وتتعرض لخسائر مستقبلية إذا كان الفارق لا يؤدي كما هو مخطط له، وكنت في العادة تحتاج إلى حساب مع مستوى التداول 4. وذلك لأن الخسائر المحتملة هي أكثر صعوبة لحساب . مستوى التداول 5، ويجري أعلى، من شأنه أن يعطي أساسا لك الحرية لجعل أي الصفقات تريد. ومع ذلك، عادة ما تكون هناك حاجة إلى وجود قدر كبير من هامش الخيارات في حسابك.


زيادة مستوى التداول الخاص بك.


لا توجد طريقة محددة لضمان زيادة مستوى التداول مع الوسيط الخاص بك. قد يقوم بعض السماسرة بمراجعة حسابك بشكل دوري وتلقائي زيادة إذا كان ذلك مناسبا، ولكن هذا أمر نادر جدا. عليك عادة الاتصال بالوسيط الخاص بك مباشرة وطلب الترقية، ولكن هذا سيكون تماما وفقا لتقدير شركة الوساطة الخاصة بك. إذا كان لديك تاريخ تداول قوي معهم ومع مبلغ معقول من الأموال على حساب، ثم ربما كنت فرصة جيدة للارتقاء بها.


السلطة حتى مع استراتيجيات الخيار متعددة.


خيارات التداول عبر الإنترنت.


يوفر سكوتريد أدوات التداول الخيار والتعليم الشامل على الانترنت لدعم مستوى تجربتك وأهداف التداول. يمكنك تداول الخيارات من أي من منصاتنا.


أدوات الخيار & أمب؛ تقنية.


بحث التكتيكات الخاصة بك مع أداة أفكار الأفكار من الاعتراف.


الوصول إلى سلسلة خيار للتخصيص بشكل كامل الذي يوفر انتهاء الصلاحية متعددة في النافذة.


حساب الأرباح والخسائر المحتملة من خلال تحليل السيناريوهات لاستكشاف كيفية تأثر الأسعار بقوى السوق.


استراتيجيات الخيارات.


أبدي فعل.


تعزيز قدرتك على الاستجابة لظروف السوق المتغيرة مع مجموعة متنوعة من استراتيجيات الخيارات المتاحة في سكوتراد. تتوفر استراتيجيات الخيارات التالية على جميع منصات التداول سكوتريد В®:


استراتيجيات الدخل: بيع النقدية المضمونة يضع والمكالمات المغطاة استراتيجيات النمو: شراء يضع ويدعو استراتيجيات المضاربة: بيع يضع المكشوف.


الخيار دعم التداول.


البصيرة عندما كنت في حاجة إليها.


بالإضافة إلى الدعم الذي نقدمه لجميع المتداولين، نقدم مساعدة محددة متعلقة بالخيارات.


خيارات يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من الأغراض. تحقق من نظرة شاملة.


يمكن ل سكوترادس ™ s أكتيف ترادر ​​غروب تقديم دعم واحد على واحد للمتداولين النشطين. تحدث إلى مستشار الاستثمار الخاص بك لمزيد من المعلومات.


تم فتح مربع حوار جديد يحتوي على محتوى ذي صلة متبوعا بعلاقة وثيقة. يؤدي النقر على الرابط الوثيق إلى إرجاعك إلى محتوى الصفحة الرئيسية.


بالنقر على هذا الرابط، فإنك تدرك أنك ستتم إعادة توجيهك إلى مجلس صناعة الخيارات، وهو موقع ويب تابع لجهة خارجية يتم تشغيله وصيانته من قبل مجلس صناعة الخيارات. سكوتريد ومجلس الصناعة الخيار لا ينتمي. یحتوي موقع مجلس صناعة الخیارات علی معلومات قد تکون ذات فائدة أو استخدام للقارئ. مواقع الأطراف الثالثة، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. ومع ذلك، سكوتريد لا يضمن دقة واكتمال أو توقيت المعلومات، ليست مسؤولة عن البيانات والعروض أو المنتجات الصادرة ولا تقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. لا تشكل المعلومات المقدمة توصية من سكوتريد أو الشركات التابعة لها لشراء أي منتج أو أداة نوقشت فيه أو المشاركة في أي استراتيجية محددة. يرجى البحث أي منتج أو خدمة بعناية قبل الشراء.


وتضع استراتيجية وضع الحماية التعادل على أساس المبلغ المدفوع من قبل وضع. إذا كانت الأسعار الأساسية فوق سعر الإضراب، يمكنك أن تخسر قسط التأمين بالكامل عند انتهاء الصلاحية.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة الفروع المحلية.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


روابط سريعة.


تابعنا روابط سريعة.


اتصل بنا على 800.619.7283 البريد الإلكتروني دعم العملاء تسجيل الدخول والتجارة 500+ من الفروع المحلية.


روابط سريعة.


الوساطة عبر الإنترنت روابط سريعة.


التداول عبر الإنترنت روابط سريعة.


منتجات الاستثمار روابط سريعة.


اتصل بنا روابط سريعة.


كوستومر سوبورت شينيز ЏІЏІЂѓ € ‰ЏІ € ‰ё € Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Servicesё Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Services Scott Services Scott Services Scott Services Services Services Services Services


تابعنا روابط سريعة.


ليست توصية. أي أوراق مالية محددة، أو أنواع من الأوراق المالية، وتستخدم كأمثلة هي لأغراض العرض التوضيحي فقط. ولا ينبغي اعتبار أي من المعلومات المقدمة توصية أو التماسا للاستثمار في، أو تصفية، أمن معين أو نوع من الأمن أو الحساب.


يشير تسجيل الدخول إلى الحساب المصرح به والدخول إلى موافقة العميل على اتفاقية حساب الوساطة. هذه الموافقة فعالة في جميع الأوقات عند استخدام هذا الموقع.


يحظر الوصول غير المصرح به.


سكوتريد، وشركة سكوتريد إدارة الاستثمار، وشركة هي كيانات منفصلة ولكن هي التابعة التابعة لشركة تد أميريتراد القابضة. تم دمج سكوتريد بنك في تد بنك، N. A. نتيجة لعملية الدمج، أصبح بنك سكوتريد الاسم التجاري ل تد بنك، N. A. أو الشركات التابعة لها. إيداع المنتجات والخدمات التي تقدمها تد البنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.، أعضاء فديك. تد بنك، N. A. و تد بنك الولايات المتحدة الأمريكية، N. A.TD أمريتراد هي تابعة من خلال الشركات الأم.


منتجات الوساطة والخدمات التي تقدمها سكوتراد، وشركة - عضو فينرا و سيبك.


إن منتجات الوساطة غير مؤمنة من قبل فديك "ليست ودائع أو التزامات أخرى للبنك وغير مضمونة من قبل البنك الدولي" تخضع لمخاطر االستثمار، بما في ذلك الخسارة المحتملة للمبلغ المستثمر.


كل الاستثمار ينطوي على المخاطر. قد تتقلب قيمة الاستثمار الخاص بك مع مرور الوقت، وقد تكسب أنت أو تفقد المال.


السوق على الانترنت والحد من الصفقات الأسهم هي مجرد 6.95 $ للأسهم بأسعار $ 1 وما فوق. قد يتم فرض رسوم إضافية على الأسهم بأسعار أقل من 1 $، صناديق الاستثمار المشترك والمعاملات الخيار. ويمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية عن رسومنا في شرح الرسوم (بدف).


سكوتريد لا تهمة الإعداد، عدم النشاط أو رسوم الصيانة السنوية. رسوم المعاملة المطبقة لا تزال سارية.


سكوتريد لا تقدم المشورة الضريبية. المواد المقدمة هي لأغراض إعلامية فقط. يرجى استشارة الضرائب أو المستشار القانوني للأسئلة المتعلقة بوضعك الضريبي الشخصي أو الوضع المالي.


يجب على المستثمرين النظر في أهداف الاستثمار، والرسوم، والنفقات، والمخاطر الفريدة لصندوق التبادل التجاري (إتف) قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار.


قد لا تكون صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المرتفع والعكس مناسبة لجميع المستثمرين وقد تزيد من التعرض للتقلبات من خلال استخدام الرافعة المالية والمبيعات القصيرة للأوراق المالية والمشتقات وغيرها من استراتيجيات الاستثمار المعقدة. ومن المرجح أن يكون أداء هذه األموال مختلفا بشكل كبير عن المؤشر المعياري على مدى فترات أكثر من يوم واحد، وأداءها مع مرور الوقت قد يتعارض في الواقع مع المعيار المعياري. يجب على المستثمرين مراقبة هذه الحيازات، بما يتفق مع استراتيجياتهم، بشكل متكرر يوميا.


يجب على المستثمرين النظر في الأهداف الاستثمارية والمخاطر والرسوم والمصاريف لصندوق الاستثمار المشترك قبل الاستثمار. تحتوي نشرة المعلومات هذه وغيرها من المعلومات عن الصندوق ويمكن الحصول عليها عبر الإنترنت أو عن طريق الاتصال سكوتراد. وينبغي قراءة نشرة اإلصدار بعناية قبل االستثمار. وتخضع أموال أي رسوم معاملة (نتف) لشروط وأحكام برنامج صناديق نتف. يتم تعويض سكوتريد من قبل الأموال المشاركة في برنامج نتف من خلال حفظ السجلات، والمساهم أو سيك 12b-1 الرسوم.


يشمل تداول الهامش رسوم الفائدة والمخاطر، بما في ذلك احتمال فقدان أكثر من إيداعها أو الحاجة إلى إيداع ضمانات إضافية في السوق المتساقطة. بيان الإفصاح عن الهامش والاتفاق (بدف) متاح للتنزيل، أو أنه متاح في أحد مكاتبنا الفرعية. أنه يحتوي على معلومات عن سياسات الإقراض، ورسوم الفائدة، والمخاطر المرتبطة حسابات الهامش.


وقد يؤثر تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها على إمكانية الوصول إلى الحساب وتنفيذ التجارة.


تحتوي الارتباطات التشعبية على مواقع ويب الجهات الخارجية على معلومات قد تكون محل اهتمام أو استخدام للقارئ. مواقع الطرف الثالث، والبحوث والأدوات من مصادر تعتبر موثوقة. سكوتريد لا يضمن دقة أو اكتمال المعلومات ولا يقدم أي ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها.


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. بالإضافة إلى تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيب واحد فقط قابلية الاستخدام التي تأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهذا هو سحب ما يقتبس أو الأوراق المالية التداول. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا يغطيها هذا الاستعراض. ألغو التداول، مختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، الماسح الضوئي السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

No comments:

Post a Comment