Tuesday 20 March 2018

مفتوحة المصدر تداول العملات الأجنبية الروبوت


الروبوتات الفوركس.
مرحبا بكم في ميكالكو فوريكس الآلي الروبوت الموقع الذي يساعد تجار الفوركس الاستثمار في أسواق العملات. الآلي الروبوتات الفوركس هي الخوارزميات التي تمكن تجار الفوركس لإنشاء تسلسل محدد مسبقا ومؤتمتة من الإجراءات التي لا تتطلب الرصد المستمر. وبعبارة أخرى، أنها تجعل التداول الفوركس أسهل عن طريق السماح لك للتجارة تلقائيا & نداش؛ أو شبه تلقائيا - وتحليل مجموعة متنوعة من مؤشرات الفوركس الفني قبل اختيار استراتيجيات التداول الفوركس المثلى.
لبدء تداول الفوركس الآلي الخاص بك، يمكنك تنفيذ بضع خطوات بسيطة: تثبيت محطة التجارة، وتحميل الروبوت الفوركس وتعريف نفسك مع تعليمات لشراء / بيع المنطق، معلمات المدخلات وتداول الفوركس الروبوت التجميع. قبل البدء في التداول، نوصي بشدة بإجراء اختبار مسبق لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك باستخدام حساب تجريبي، وكذلك إعادة اختبار استراتيجيات الفوركس الآلي باستخدام البيانات التاريخية المتاحة من خلال حساب تجريبي.
مرة واحدة كنت قد تعرفت على هذه العملية سوف تكون قادرة على كتابة الآلي الخاص بك تداول الفوركس الروبوت. المعلومات التي توفرها روبوتات تجارة السيارات توفر فرص تداول فوريكس خوارزمية جديدة مفتوحة، ليس فقط للمبرمجين ولكن أيضا للتجار الذين لديهم معرفة عملية لمنصات تداول العملات الأجنبية وأدواتهم، وأي شخص من ذوي الخبرة في التداول الآلي الروبوت الفوركس.
موقعنا يعطي لمحة كاملة عن التداول إن خوارزمية عبر محطة التجارة كالغو مبتكرة. فتح لك إمكانات التداول الكاملة مع الآلي الروبوتات تداول العملات الأجنبية.

وقد وجدت الروبوتات الفوركس لدينا أكثر.
تلبية المستشارين الخبراء الأقوى الحاكمة الأسواق في الوقت الراهن.
أعلن الحرب على الوسيط الخاص بك.
أودين يتحول محطة الفوركس الخاص بك إلى آلة تداول الشبكة. رمز النخبة يلبي استراتيجية مفرغة.
في نهاية المطاف الفوركس روبوت.
فادر شرائح الرسوم البيانية الخاصة بك إلى قطع باستخدام مستويات فيبوناتشي اليومية. يجد صفقات العملات الأجنبية الكبيرة.
نقاط، لقاء صانع الخاص بك.
صفقات الفوركس لا يمكن أن تخفي من ريبر. تداول التداول اليومي يعطيها قوى تداول لا توصف.
مزق المخططات الخاصة بك وبصرف النظر.
غانون يستخدم لدينا حصرية جديدة ستراند نظرية & # 8482؛ لقطع من خلال الرسوم البيانية. يجد تجارة الاتجاه القوي.
التجارة مثل الحيوانات البرية.
فالكور يأكل بالنقاط على قيد الحياة. يساعد تحرك السعر على خفض أكبر صفقات الفوركس بكل سهولة.
بتيروداكتيل إي.
الغريزة البدائية للبحث عن النقاط.
هانتس أسفل الحرف فراكتلات مثل حيوان. النسخة الآلية من اندلاع كسوري.
القاتل الآلي الأصلي.
البرنامج الذي بدأ كل شيء. تفحص 8 أطر زمنية في وقت واحد لتجار الفوركس لا يصدق.
التقلب إي.
تأخذ على أي مخطط.
يحب تقلب السوق. على استعداد لالخرائط الأكثر المحمومة لديك.
المزيد من الصفقات، أقل المخاطر.
جعل النقاط من السعر عندما يتحرك في أي اتجاه مع التحوط التلقائي.
كسر كسورية إي.
مؤشر مع صدمة الدقة.
تسخير قوة فركتلات للعثور على إشارات سهلة على أي مخطط العملات الأجنبية.
إي الاتجاهية.
الاتجاهات حتى النهاية.
يكتشف حركات نقطة الاتجاه ضخمة في وقت مبكر. يحب الصفقات الكبيرة.
ويفيرونر إي.
أركب الأمواج.
يستخدم متقدمة نظرية الموجة إليوت لتداول قمم السوق والقيعان.
A فوركس روبوت (ويعرف أيضا باسم "مستشار الخبراء") هو البرنامج الذي يتداول نظام الفوركس بالنسبة لك.
أنها تعمل داخل محطة الفوركس الخاص بك ويمكن أن تعلق على أي عملة تختارها. باستخدام الحسابات المتقدمة أنها تفتح وإدارة تداول العملات الأجنبية بالنسبة لك وفقا لاستراتيجية النقد الاجنبى. كل إي مختلفة. استخدام أكثر من واحد في نفس الوقت للحصول على أفضل النتائج. ليس هناك حاجة إلى الخبرة والإعداد هو بسيط.
استخدام الروبوت الفوركس هو السبيل الوحيد لتحسين التداول الخاص بك على الفور.
مع مستشار خبير يمكنك البدء على الفور التداول في نظام العمل بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. يتم التعامل مع الحسابات الصعبة وإدارة الأموال الآمنة بالنسبة لك. انهم لا ينامون ويمكن البحث عن الصفقات 24 ساعة في اليوم / 5 أيام في الأسبوع. وانهم الطريقة الوحيدة لتغطية أزواج متعددة في نفس الوقت.
كل مستشار الخبراء التلقائي بالكامل ومحملة الميزات للسيطرة على أي مخطط.
نحن رمز كل شيء ولكن المطبخ بالوعة في كل من الروبوتات النقد الاجنبى لدينا. الأيدي الحرة تداول العملات الأجنبية مجانا؟ نعم. إدارة الأموال المناسبة؟ التحقق من. إيقاف الإدارة وأخذ الأرباح التلقائية؟ تتحدى. يتم تحسين كل مستشار الخبراء تماما لأي زوج من العملات. ويمكنهم التجارة الصغيرة، مصغرة، ومعيار الكثير.
تحميل روبوت الفوركس مجانا.
اختبار المياه مع مستشار خبير لدينا مجانا. اشترك في النشرة الإخبارية وسنرسل إليك رسالة إلكترونية.
يأتي كل خبير مستشار معبأة مع الميزات.
طريقة أكثر من مجرد البرمجيات. استراتيجية كاملة الفوركس الآلي.
صفقات لك تلقائيا أسواق الساعات ليلا ونهارا بنيت في إدارة المال توقف القفز، كسر إيفنز، الخ تداول أزواج العملات متعددة في وقت واحد إعدادات افتراضية محسنة تثبيت سريع 5 دقائق لا التخصيص المطلوبة دعم العملاء مخصص.
ميكرو، ميني، و ستاندارد سيز لوتس وقف الخسارة التلقائي و أخذ الربح رسوم مرة واحدة، لك إلى الأبد يعمل على أي جهاز كمبيوتر، لا قيود يعمل على التجريبي والحسابات الحية لا الخبرة المطلوبة استخدامها معا أو منفردا موثوق، نظرية سليمة تحديثات مدى الحياة مجانا.
الروبوتات الفوركس من أعلى مستويات الجودة.
أفضل الصفقات تلقائيا.
من إيجاد وفتح تداول العملات الأجنبية لإدارة وقف وإغلاق.
الصوت المنطق والنظرية.
كل براعم إي من نظام يدوي مربحة لقد تداولنا لسنوات.
الإعدادات الافتراضية المحسنة.
محملة بالكامل مع أفضل إعدادات المخططات الخاصة بك. لا يلزم التخصيص.
# 1 موفر المستشارين الخبراء.
لقد تم صنع الروبوتات الفوركس لأكثر من ثماني سنوات والعد.
دعم العملاء لا مثيل لها.
نحن دائما هنا لمساعدتك في أي شيء تحتاجه على طول الطريق.
تحديثات مدى الحياة مجانا.
لا تكاليف سنوية، لا تنتهي، وتحديثات البرمجيات الحرة. انها لك إلى الأبد.
دعونا العثور على مستشار الخبراء المناسب لك.
ما هو الأكثر أهمية بالنسبة لك كمتداول الفوركس؟
الأكثر شعبية.
مستشار خبير المهنية التي تجد صفقات الفوركس كبيرة تلقائيا.
أودين هو الخيار رقم 1 للتداول الآلي في الوقت الحالي. ويجد الصفقات الجميلة على أي مخطط العملات الأجنبية باستخدام استراتيجية الشبكة ثبت. مصممة للنوبي والمهنيين على حد سواء. انها العلامة التجارية الجديدة لعام 2017 وشعبية جدا.
مستشار خبير مثبت يستخدم مستويات فيبوناتشي للعثور على صفقات رائعة.
يستخدم فيدر مستويات فيبوناتشي اليومية مع تحولات الاتجاه لتداول السعر القادمة والذهاب. انها الأمثل وتكييفها بالكامل لأكثر من 20 أزواج الفوركس من خارج منطقة الجزاء. لدينا أفضل بيع الفوركس الروبوت في كل العصور.
مستشار خبير قوي يجد اتجاهات الفوركس لا يصدق.
تجارة الاتجاه الصلبة مختلطة مع ميزات لا تصدق جعلت غانون شعبية جدا. باستخدام لدينا وضعت حديثا نظرية حبلا & # 8482؛ فإنه يتداول تحولات الاتجاه قوية على أي الرسم البياني الفوركس تلقائيا.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

فوركس نظام الطيار الآلي & # 8211؛ المصدر المفتوح.
أثناء البحث عن معلومات حول أنظمة أوتوبيلوت فوركس، سألت سؤالا حول مصنع الفوركس، ووجدت مشروعا مثيرا للاهتمام. أحد المشاركين اسمه لونغتوبيفري خلق قطعة لطيفة من البرامج التي تخلق الحرف تلقائيا & # 8211؛ نظام الطيار الآلي فوريكس.
في أول وظيفة، وقال انه يفسر عن استخدام نظام السلاحف للحصول على إشارات وخلق الصفقات. تلقت النسخة الأولى من البرنامج الكثير من التعليقات، في مناقشة استمرت لثلاث صفحات.
وهنا مبادئ برنامجه الطيار الآلي:
ويستند السلاحف على 20 يوما و 55 يوما. سوف يرسم هذا إي خطوط تبين كل من هذه المستويات جنبا إلى جنب مع بعض مستويات الخروج. السلاحف أيضا تقتصر على 4 وظائف في أي سوق واحدة. لذلك، عندما يتم إنشاء موقف، فإنه يخلق أيضا 3 أوامر المعلقة التي ستكون هناك حاجة، في حالة ضرب تلك المستويات لوقف، أتر (20) يستخدم، وهو ما يعادل السلاحف & # 8220؛ N & # 8221؛ رقم. والموقف الثانوي هو انقطاع لمدة 10 أيام في الاتجاه المعاكس.
بعد هذه المناقشة، خلق نسخة محسنة، وأفضل من هذا البرنامج، ونشرها هنا. هذا هو حقا برنامج فوريكس الطيار الآلي التي تم تطويرها أيضا من قبل المجتمع & # 8211؛ مفتوحة المصدر!
وهو يفسر لماذا هو حر:
في روح مؤسس السلاحف، الذي يعتقد في تبادل المعلومات، وأنا & # 8217؛ م نشر هذا خال تماما. أطلب فقط أن تحافظ على رأس & أمب؛ معلومات حقوق الطبع والنشر في التعليمات البرمجية.
وقد يكون هذا نظاما مفيدا وحقيقيا في نظام الفوركس للطيار الآلي، حتى أنه مجاني. آمل أن اختبار ذلك بنفسي قريبا، واستخدامه لتداول العملات الأجنبية.
شكرا لك لونغتوبيفري. يمكنك التحقق من بلوق له هنا.
هل تريد أن ترى ما يفعله التجار الآخرون في الحسابات الحقيقية؟ تحقق من كورنسي. إنه مجاني.
نبذة عن الكاتب.
يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.
لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.
قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.
لماذا في العالم سوف توصي إي التي لم حتى آخر صفحتين على منتديات فف. غريب.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ t ابحث في فوريكس | عرض المال الصفحة الرئيسية ()
هل سمعت عن مسابقة كأس العالم فوركس روبوت؟
329 تنافس روبوت الفوركس في حساب التداول المباشر مع 1000 دولار في كل حساب.
من دخول 329، يختارون أفضل أفضل 5 الذي يجعل الربح الأعلى والمتناسق ودمجه في واحد وبالتالي ولدت الأكثر ربحية وأفضل الروبوت تداول العملات الأجنبية.
بينغباك: التفكير في سهولة المال؟ دون & # 8217؛ ر ننظر في فوريكس وقوو؛ MYFXDEALS ()
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

روبوتات التداول مع شفرة المصدر المفتوح.
وبموجب قواعد البطولة، يمكن لكل مشارك إرسال مستشار خبير كملف مصدر MQL5 أو ملف EX5 القابل للتنفيذ. وبطبيعة الحال، فإن الغالبية العظمى من المشاركين لا يرغبون في الكشف عن فكرتهم التجارية المنفذة في روبوت التداول. ومع ذلك، كل عام بعض المشاركين في البطولة بعد شفرة المصدر من الخبراء الاستشاريين، ويمكن لأي شخص تحميل رمز مثل هذا الروبوت ونرى ما هو في ذلك. وقد قررنا نشر بعض التفاصيل الخاصة بهذه المستشارين الخبراء.
قام اثنا عشر مشاركا بفحص خيار في ملفاتهم الشخصية للسماح لأي شخص بتحميل روبوتهم التجاري ك EX5 أو MQ5. لقد قمنا بإعداد مخطط خاص مماثل لتلك الموجودة على الصفحة الرئيسية للبطولة، والتي تبين التغييرات في حقوق المساهمين من كل مستشار الخبراء. حتى تتمكن من رؤية ما حدث مع الحساب، والتي تم تداول كل من المستشارين الخبراء.
واحد من اثني عشر المستشارين الخبراء لم تتعامل بعد واحدة - وهذا هو الروبوت التداول من شوريكان. وصفه يقول أن التداول يستند إلى مؤشر ZeroLag_MACD. على ما يبدو، رمز لديه بعض الخطأ الذي لا يسمح لها التجارة. الشيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه كان من المخطط كما تداول متعددة العملات إي 8 أزواج العملات. لسوء الحظ مستشار الخبراء متاح ك EX5، ونحن لا نستطيع أن نعرف ما هو الخطأ.
قدم مشارك آخر SHOOTER777 له مستشار خبير معقدة في ملف EX5. ويوصف بأنه إي يحلل إشارات ثلاثة مؤشرات على خمسة أطر زمنية: D1 و H4 و H1 و M5 و M1. كل شيء أكثر غرابة أن هذا الروبوت كان "الصمت" الشهر الأول كله من المسابقة، وفقط في أواخر أكتوبر دخلت المعركة للحصول على الجائزة، ولكن فقدت على الفور تقريبا كامل الودائع. من المرجح جدا أن يكون مثالا آخر على خطأ فادح في رمز إي، لكننا لا نستطيع معرفة السبب الدقيق، لأننا لا نملك شفرة المصدر.
ومن بين جميع المشاركين الاثني عشر في هذا الاستعراض، هناك اثنان من أهم اهتماماتهما هما: جينيان و جورمنك. رسمت روبوتات المشاركين هذه أقوى ارتفاع في المسابقات في وقت مبكر، لكنها فشلت في وقت لاحق للحفاظ على نجاحها. الآن يمكن لأي شخص تشغيل هذه الروبوتات على التاريخ 01.01.2018-01.08.2018 لمعرفة النتائج التي أظهروها في الاختبارات الآلية الأولية.
قدمنا ​​بيانات المشاركين في جدول خاص، وقيم المعلمات تتوافق مع ذلك من 2018/11/21 6:00 صباحا بتوقيت جرينتش.
كما ترون، خمسة من اثني عشر مشاركا قدموا مستشارين الخبراء في شكل ملف EX5 قابل للتنفيذ، السبعة المتبقية قد نشرت رموز مصدر خوارزميات التداول الخاصة بهم في لغة MQL5 لاستراتيجيات التداول البرمجة. لماذا فقط 12 من المشاركين 395 سمحت للمنافسة قررت اتخاذ هذه الخطوة؟ انها 3٪ فقط من العدد الإجمالي للمشاركين!
ويفترض أن معظم المشاركين غير راغبين في الكشف عن مناطق العد الخاصة بهم ليس بسبب بعض أنظمة التداول المتطورة والمتقدمة التي تنفذ فيها، ولكن الحق في عكس ذلك. معظمهم استغلال الأساليب الكلاسيكية القديمة المعروفة لبناء أنظمة التداول. وهكذا، إيغور كوريبين (زوبيبر) قد نشرت رمز روبوته التداول في قاعدة التعليمات البرمجية بعد أن حصلت على واردة على القمة جدا. وكما قال إيغور في حديثه:
سيكون من المخجل بالنسبة لي أن أبيع هذا المستشار الخبراء في شكله الحالي. كان محظوظا بما فيه الكفاية لتظهر على قمة جدا، وتحسبا لمزيد من تيار من الأسئلة أو حتى الاتهامات (كانت هناك بعض)، قررت فتح شفرة المصدر. انها ليست قيمة حقا وبالتأكيد أنها ليست مصممة للاستخدام على حسابات حقيقية! أستطيع أن أقول أن هذا إي هو أول محاولة لي.
ملاحظة أخرى مثيرة للاهتمام - 6 مشاركين، أي نصف هم من روسيا، وهي الدولة الأكثر تمثيلا على نطاق واسع في البطولة. ولكن اثنين فقط منهم فتحت شفرة المصدر من برامجهم. واحد منهم، زياما، يستخدم نسخة محسنة من له أتس 2018 مستشار خبير. لم تنشر زياما شفرة المصدر للروبوت عام 2018، ولكن النسخة الحالية متاحة للجمهور. والمشارك الثاني هو جورجملنك، الذي أنشأ الروبوت التداول باستخدام معالج MQL5. ربما لهذا السبب قرر نشر شفرة المصدر.
وقد أوضح أحد المشاركين من أوكرانيا أندريه مورارو (إنيفيد) في المقابلة التي أجراها لماذا قرر نشر قانون منطقته الانتخابية:
هذه الاستراتيجية جيدة جدا وقيمة تقاسم، على ما أعتقد. وعادة ما تشارك بلدي MQL4 / 5 يعمل أن أعتبر جديرة. فإنه يساعد على تحسينها إلى حد كبير. وأعتقد أنني يجب أن أعطي شيئا مرة أخرى، في حالة استخدام شخص آخر العمل.
قد يكون على حق! أنشأ مشارك من المملكة المتحدة مستشاره الخبراء على أساس إي من قبل أندري فواتينكو، والذي كان متاحا أيضا لجميع المهتمين في شكل مصدرها. حاول إنشاء نسخة متعددة العملات من الروبوت أندري. كان التعديل ناجحا، ولكن نتائج التداول ليست مثيرة للإعجاب.
من خلال تقاسم شيء مع الآخرين، يمكن للتاجر الحصول على شيء أكثر قيمة نتيجة لذلك. هذا التاجر يمكن أن تتعلم آراء الآخرين واستكشاف تجارب الآخرين، والتي يمكن أن توفر الكثير من الوقت والمساعدة في العثور على نظام التداول الخاص به. حسنا، يمكن للجميع العثور على شيء لأنفسهم في السوق.
لقد قدمنا ​​هنا مراجعة موجزة، ويمكنك أن تجعل استنتاجاتك الخاصة منه.
مقابلة مع بوريس أودينتسوف (بوبسلي) هو آخر واحد ضمن مشروع دوري أبطال آسيا أتس. فاز بوريس بطولة التداول الآلي 2018 - أول بطولة عقدت للمستشارين الخبراء في لغة MQL5 جديدة. بعد أن ظهرت في المراكز العشرة الأولى بالفعل في الأسبوع الأول من أتس 2018، جلبت له إي إلى النهاية وحصل على 77،000 $. هذا العام، بوريس يشارك في المسابقة مع نفس المستشار الخبراء مع إعدادات معدلة. ربما كان الروبوت لا يزال قادرا على تكرار نجاحها.
تقرير الأسبوع الثامن.
وفي الأسبوع الثامن، زادت الفجوة بين المركزين الأول والعاشر في توب-10 وتجاوزت 000 90 دولار. ويمكننا القول إن الهدف الرئيسي من أيام التداول الخمسة الماضية لم يكن لكسب المال وإنما للحفاظ على الأرباح المكتسبة بالفعل. وقد تبين أن هذه المهمة مستحيلة بالنسبة للمستشارين الخبراء متعددي العملات. قيمة الأسهم المشتركة ل إاس و yyy999 هو أقل من حقوق المساهمين الحالي lf8749، والمشترك غير مستخدم قد ترك تماما توب-10. وفي الوقت نفسه، اتخذت زوبيبر المركز الثاني.

مفتوح المصدر تداول العملات الأجنبية روبوت
هذا الروبوت يحسن القيم التي يستخدمها في ذروة الشراء وذروة البيع على أساس ما كان يمكن أن تكون مربحة خلال فترات التحسين (أشرطة) مرة أخرى. باستخدام إستراتيجية البيع عندما يعبر مؤشر المؤشر عن ذروة الشراء و الشراء عندما يتقاطع مؤشر المؤشر فوق ذروة البيع.
يستخدم تحليل 4 مؤشرات.
غير مربحة حقا ولكن الرمز يناسب في صفحة واحدة.
وظائف المدرجة في هذا القالب استخدام مصدرين الأخبار - الاستثمار و ديليفس. القالب لا يستخدم دل.
مثال تنفيذ التحوط متعدد العملات على رسم بياني واحد في ميتاتريدر 4.
مستشار خبير ل بيراميدينغ في حركات السوق الكبيرة والسريعة.
وضع التلقائي من وقف شراء أمر معلق ووقف بيع أمر معلق في وقت واحد، وقف الخسائر واتخاذ الأرباح على مستويات المستخدم المحدد. حالما يتم فتح الموضع الطويل (بوي) كما يعبر السعر أسك المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (سلستوب). والعكس بالعكس إذا تم فتح المركز القصير (سيل) كما السعر بيد يعبر المستويات، يتم حذف النظام المتبقي المتبقية (بيستوب). فإنه يضع مرة أخرى على حد سواء أوامر المعلقة بعد إغلاق النظام المفتوح.
استخدام نظرية الفوضى للتجارة!
و إي باستخدام طبقة واحدة بيرسيبترون.
فتح اثنين من الأزرار على الرسم البياني، واحدة لإغلاق جميع السراويل، واحدة لإغلاق جميع الأطوال. تعرض علامات الأزرار إجمالي الأرباح الحالية لكل نوع من أنواع الطلبات.
مخازن وتنفذ نظام إيقاف الخسارة وجني الأرباح الأساسية.
A إي بسيط على أساس مؤشر تيبو الاتجاه ومؤشر تيبو توقف.
اختبار تشارتيفنت هو مثال يدل على أنواع مختلفة من تشارتيفنت: مفاتيح مفاتيح الأحداث، انقر فوق الماوس & أمب؛ ونقل الأحداث، والأحداث المخصصة. تعمل شفرة المصدر في كل من ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
وقف زائدة يسمح لك لحماية الأرباح تلقائيا مع المواقف الخاصة بك. فإنه يضبط نفسه وفقا لسعر السوق الحالي وكمية من النقاط التي تعطيه درب وراء.
هذا إي يفتح بيع أو بيع الصفقات في أقوى أو أضعف زوج. لا يمكن أن يكون باكتستد.
وهذا الخبير نسخ تجارة مع حجم مسبقا على نفس الحساب، ويمكن استخدامها مع إشارة. لا وظيفة عبر الحسابات.
مثال على هيكين أشي باستخدام إطار زمني متعدد (متف).
هذا إي يفتح شبكة من شراء توقف وبيع توقف على مسافة محددة من السعر. لديه وقف الخسارة، جني الأرباح وقفة زائدة.
بوت بروبر هو لأولئك الذين يحبون مارتينغال نمط التداول. الميزات: وقف الخسارة، جني الأرباح، زائدة وقف الخسارة وظائف. يتم احتساب جميع بوينتس.
خبير صغير الذي يرسل إخطار البريد الإلكتروني من آخر فتح وأغلق النظام.
مستشار الخبراء الذي يتداول الهروب في عدة أزواج خلال دورة لندن.
مثال على الروبوت التداول اختراق بسيط. هناك الكثير من أساليب الاختراق، ولكن هذا هو أبسط واحد كما أعتقد. يرجى الاطلاع على الصور المرفقة لتصور ما هو التداول الاختراق.
خبير مستشار للتجارة الين الصلبان على أساس أزواج الرئيسية و أوسجبي الاختلاف / التقارب.
رمز المثال من ماسد الآلي مع وظيفة متقدمة إدارة الأموال.
نفس إي كما تم إصداره مسبقا. ويسمح الرمز الإضافي للمستخدم بتعيين معلمات على مؤشر القوة النسبية والزخم.
و إي يعتمد بالكامل على نظام إيشيموكو كينكو هيو.
قالب إي أن تحميل الأخبار دون استخدام دل.
مستشار الخبراء الذي يحرك وقف الخسارة إلى التعادل بعد التوصل إلى أرباح معينة.
مستشار الخبراء الذي يؤدي الطلب بعد الوصول إلى ربح معين.
تم تصميم مستشار الخبراء لوضع شبكات إدارة.
يبيع عند معبر هبوطي 70، يشتري عند المعبر التصاعدي من 30.
مستشار الخبراء يضع أوامر الحد المعلقة في المسافة المحددة من السعر ويمر لهم بعد السعر مع الخطوة المحددة، ينطبق مارتينغال.
يقوم مستشار الخبراء بفتح المراكز بعد مرور السعر للمسافة المحددة. 1 خطوة حتى - تبيع، خطوة واحدة إلى أسفل - يشتري.
ويضع مستشار الخبراء SAW_system_1 أوامر معلقة على أساس التقلب خلال آخر N من الأيام.
مثال على إنشاء لوحة تداول باستخدام مكتبة ماسترويندوز.
بعد الخسارة، وفتح إي أوامر مع مستويات وقف زيادة من قبل معامل.
مارتينغال الشبكة إي. الفكرة الرئيسية ل إي ليست في إدخالات دقيقة، ولكن في التآمر المرن للشبكات.
هذا هو مبتدئين عظيم & # 39؛ مثال على وظيفة أونشارتيفنت () & أمب؛ إنشاء الكائنات على الرسم البياني للوصول إليها لبعض المهام.
اثنان من إي. أماكن واحدة أوامر التوقف عن أماكن أخرى أوامر الحد.

No comments:

Post a Comment