Monday 5 March 2018

خيارات الأسهم مورنيو


وزير المالية بيل مورنيو يعلن الوجه بالتخبط، وون & # 8217؛ ر الرئيس التنفيذي لشركة خيارات الأسهم ثغرة الضرائب.


البوب ​​الشمبانيا الخاص بك، الرؤساء التنفيذيين الأثرياء: ميزانية 2018 لن تغلق خيارات الأسهم ثغرة الضرائب!


البوب ​​الشمبانيا الخاص بك، الرؤساء التنفيذيين الأثرياء!


ميزانية 2018 لن تغلق ثغرة الضرائب خيارات الأسهم!


وعلى الرغم من وعد الحملة، أكد مورنيو يوم الثلاثاء أن ميزانية الحكومة الليبرالية لعام 2018 لن تلمس ثغرة ضريبية بقيمة 750 مليون دولار يقول الليبراليون أنفسهم إنهم يستخدمونها في المقام الأول من قبل المديرين التنفيذيين للشركات لخفض فاتورة الضرائب.


وتعهدت المنصة الليبرالية صراحة بإغلاق ثغرة خيار الأسهم، ولكن مورنيو قال يوم الثلاثاء أنه بعد اجتماعه مع قادة الأعمال، قرر أن لا يضع ذلك في ميزانيتنا. & # 8221؛


وأضاف مورنيو & # 8220؛ إنه ليس في خطتنا & # 8221؛ للمس خيارات الأسهم في الميزانيات المستقبلية إما.


وعلى الرغم من أن مورنيو اقترح خيارات الأسهم هي & # 8220؛ الشكل القانوني للتعويض، & # 8221؛ وبرر منصة ليبرالية إجراء تغييرات على الطريقة التي تخضع للضريبة خيارات الأسهم عن طريق الإشارة إلى & # 8220؛ ثلاثة أرباع & # 8221؛ من جميع الاستقطاعات المطالب بها من خلال ثغرة خيارات الأسهم في عام 2017 من قبل & # 8220؛ 8،000 من ذوي الدخل المرتفع الكنديين & # 8221 ؛:


& غ؛ 8220؛ تقدر وزارة المالية أن 8000 من الكنديين ذوي الدخل المرتفع جدا يطرحون ما متوسطه 400،000 دولار من دخلهم الخاضع للضريبة عن طريق خيارات الأسهم. ويمثل ذلك ثلاثة أرباع الأثر المالي لهذا الاستقطاع، الذي بلغ إجمالي تكلفته 750 مليون دولار في عام 2017. & # 8221؛


وفي الفترة التي سبقت الميزانية، كان مورنيو يتنبه بشأن ما إذا كان سيتطرق إلى خيارات الأسهم أم لا، بل يتجنب الأسئلة من جانبي المسألة من المحافظين والديمقراطيين الجدد.


الشهر الماضي، & # 8220؛ مصادر الصناعة & # 8221؛ ل أوتاوا المواطن مورنيو كان & # 8220؛ المتوقع أن إسقاط أو على الأقل تأجيل حزبه & # 8217؛ s خطط لزيادة الضرائب على مزايا الخيار الأسهم الموظف & # 8221؛ بعد مواجهة الضغط من المديرين التنفيذيين للتكنولوجيا & # 8220؛ & # 8221؛


في السابق، قال مورنيو في نوفمبر الماضي أن أي تغييرات في كيفية فرض الضرائب على خيارات الأسهم لن تنطبق على أي خيارات الأسهم القائمة.


& # 8220؛ أي خيارات الأسهم التي تم إصدارها قبل ذلك التاريخ ستكون بموجب نظام الضرائب الذي كان ساريا قبل ذلك التاريخ، & # 8221؛ وقال السيد مورنيو. & # 8220؛ آمل أن يعفي هؤلاء الكنديين الذين لديهم هذا القلق من اتخاذ الإجراءات التي من شأنها أن تكون غير لائقة. & # 8221؛


الآن اتضح مورنيو لن تلمس خيارات الأسهم على الإطلاق.


أصبحت خيارات الأسهم أكبر عنصر واحد للتعويض بين المدراء التنفيذيين والمديرين التنفيذيين في سينور في الشركات العامة المتداولة الكبيرة في كندا، & # 8221؛ وقال أستاذ جامعة فيكتوريا ليندساي تيد. & # 8220؛ يتم منح الدخل المكتسب من خيارات الأسهم معاملة ضريبية تفضيلية بالمقارنة مع أشكال أخرى من مكافأة العمل. & # 8221؛


& # 8220؛ في حين أن الدخل المكتسب من خيارات الأسهم يعتبر دخل عادي بموجب قوانيننا الضريبية، تم إنشاء خصم خاص في عام 1984، & # 8221؛ تيدس تيدس، مما يسمح للأفراد & # 8220؛ خصم 50 في المائة من الدخل المستمدة من ممارسة خيارات الأسهم. & # 8221؛


& # 8220؛ وهذا يعني أن نصف الاستفادة فقط من خيارات الأسهم تخضع للضريبة. & # 8221؛


وأكدت وزارة المالية الكندية أن أي تدابير إضافية في الميزانية سيكون لها تأثير غير مباشر على كيفية فرض ضرائب على خيارات المخزون.


& # 8220؛ كلا. لا شيء هناك، & # 8221؛ وفقا لما ذكره مسئول فى وزارة المالية الكندية ل بريسبروجريس.


فوتو: فينانس كانادا.


الأكثر مشاركة.


كيف جيسون كيني الكلب تصف الأفكار الراديكالية لمناصريه اليميني هذا الاسبوع.


نوف 21، 2017 جديد.


جيسون كيني في ألبرتا المحافظين تستخدم التعبيرات ولغة مشفرة لجعل أفكارهم المثيرة للجدل يبدو أقل إثارة للانقسام.


قصص ذات الصلة.


وزير المالية جوستين ترودو يذهب إلى وضع السيطرة على الأضرار.


ويرى العديد من الكنديين ان هناك انفصالا بين خطاب الحكومة الوسطى في الحكومة الوسطى.


بيل مورنيو لديه خطة لخلق "وظائف الغد" - باستثناء.


الاستثمار في عملنا.


نحن نكسر الأخبار ونسلط الضوء على قصص وسائل الإعلام الرئيسية في كندا تفوت. ولكن نحن بحاجة لمساعدتكم للحفاظ على إحداث تأثير.


اشترك في النشرة الإخبارية الجمعة.


مشغول جدا لمتابعة الأخبار اليومية؟ الحصول على مغرفة داخل على الأخبار الأسبوع بأكمله إرسالها إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك كل يوم جمعة عند الظهر.


الاستثمار في عملنا.


نحن نكسر الأخبار ونسلط الضوء على قصص وسائل الإعلام الرئيسية في كندا تفوت. ولكن نحن بحاجة لمساعدتكم للحفاظ على إحداث تأثير.


كريستي كلارك الصنابير السابقة مدير معهد فريزر لخلق بك & # 8217؛ s تغير المناخ خطة.


وتشمل خبرته العمل كمدير في معهد فريزر، وهو مركز تفكير يميني يتساءل خبراءه عن علم تغير المناخ.


أولا الخبر السار:


بعد قضاء أشهر تجاهل التوصيات التي طرحها فريق كولومبيا للمناخ والقيادة المناخية، وجدت رئيس الوزراء كريستي كلارك أخيرا شخص لتولي مسؤولية هذا الملف المهم جدا.


اخبار سيئة؟ وتشمل خبرته العمل كمدير في معهد فريزر، وهو مركز تفكير يميني يتساءل خبراءه عن علم تغير المناخ.


يوم الاثنين، أعلن مكتب رئيس الوزراء فاضل ميهلار نائبا & # 8230؛


المزيد من بريس بروجريس.


إحصائيات جديدة كندا البيانات تظهر كندا أعلى 20٪ السيطرة أكثر من ثلثي كل الثروة.


60٪ من جميع الكنديين لا يمتلكون سوى عشر من كل الثروة.


ساسكاتشوان حزب "أسف بشدة" تشويه لوحة تكريم تومي دوغلاس على إينستاجرام.


الحزب الحاكم ساسكاتشوان يقول بريسبروجرس أنها لا تعني "تشويه سمعة الأب".


أكبر الشركات في كندا هي نقص تمويل خطط المعاشات التقاعدية وإعطاء دفعات أكبر للمساهمين.


"دفعت أكبر الشركات في كندا أربع مرات أكثر للمساهمين مما كان عليه.


إحصائيات كندا: أقل من نصف جميع الكنديين الذين تتراوح أعمارهم بين 25-54 الآن لديهم وظائف بدوام كامل، على مدار السنة.


عدد كبار السن في سن العمل الكنديون الذين يعملون بدوام كامل، على مدار السنة هو "أدنى" منذ ذلك الحين.


ألبرتا المحافظ المحامي: إضفاء الشرعية على الماريجوانا يمكن أن يؤدي إلى ثورة شيوعية في كندا.


وتقول ثقافة جاسون كيني وناقد السياحة أن إضفاء الطابع القانوني على الماريجوانا يمكن أن يكون له عواقب "فلكية".


الأردن بيترسون انتقد من قبل المشجعين ألت-رايت لمنع المتحدث من "خطاب حر في الحرم الجامعي" الحدث.


الأردن بيترسون بنيت له نصف مليون دولار العلامة التجارية على "حرية التعبير". الآن له أكثر.


قواعد الضرائب الجديدة لخيارات الأسهم قريبا، ويقول بيل مورنيو.


وينصح المحاسب بممارسة خيارات الأسهم هذا العام لتجنب ضربة محتملة للضريبة.


نشر: نوف 16، 2018 2:33 بيإم إت.


تاريخ آخر تحديث: نوف 16، 2018 2:33 م إت.


وزير المالية بيل مورنيو يتحدث للصحفيين في قمة مجموعة العشرين في أنطاليا، تركيا. وقال انه سيكون لديه تفاصيل قريبا على التغييرات في الضرائب خيارات الأسهم. شون كيركباتريك / الصحافة الكندية.


قصص ذات الصلة.


وقال وزير المالية بيل مورنيو انه سيصدر تفاصيل "على المدى القريب" حول خططه لتغيير الضرائب المفروضة على خيارات الاسهم.


وقال مورنيو فى كلمته فى قمة مجموعة العشرين فى انطاليا بتركيا انه يريد التحرك سريعا للقضاء على عدم اليقين بشأن هذه المسألة.


ونقلت صحيفة "بلومبرج" عن مورنيو قوله "سنفعل ذلك بطريقة تتعامل بمسؤولية مع القضايا التي قد يكون لدى حاملي الأسهم الحاليين".


وتعهد الليبراليون بزيادة الضرائب على خيارات الأسهم في برنامجهم، ولكن لم يقلوا كم أو إذا كان سيتم استخلاص أي قواعد. وقد حث رئيس الوزراء جوستين ترودو مورنيو على وضع قواعد لنظام ضرائب جديد بحلول الاول من يناير، بما فى ذلك رفع الضريبة على اكبر ايرادات الدخل التى تبلغ حاليا 29 فى المائة.


وقد أوصت برايسواترهوسكوبيرز الموظفين الكنديين ممارسة خيارات الأسهم في أقرب وقت ممكن لقفل في معاملة ضريبية مواتية.


وفي الوقت الراهن، فإن الموظفين الذين يدفعون في خيارات الأسهم يدعون فقط نصف قيمة الأسهم كدخل. ولم يقترح الليبراليون كيف يمكنهم تغيير تلك القاعدة.


"وقد تعهد الحزب الليبرالي الاتحادي بخفض المبلغ الذي يمكن للموظفين المطالبة به من خلال اقتطاعات خيار الأسهم، على الرغم من أن" الموظفين مع ما يصل إلى 100،000 $ في المكاسب الخيار الأسهم السنوية لن تتأثر. " وقال برايس ووترهاوس كوبرز في مذكرة الى العملاء ان التفاصيل حول كيفية ومتى سيتم اجراء هذا التغيير لم تعرف بعد.


ويحذر من أن الأشخاص الذين يزيد عددهم عن 200،000 دولار، والذين يحتمل أن يكون لديهم مجموع ضريبة الدخل الإجمالي التي رفعت تحت الليبراليين، يجب أن يخططوا بعناية.


ومن بين أولئك الذين يتمتعون بأكبر قدر ممكن من التعرض لخطة لزيادة الضرائب على خيارات الأسهم هم المديرون التنفيذيون للشركة الذين قد يحصلون على جزء كبير من تعويضاتهم من خيارات الأسهم.


ومن المتوقع أن تقوم مورنيو بتخفيض أو تأجيل خطة لزيادة الضرائب على مزايا خيار أسهم الموظفين.


المزيد من جيمس باغنال، أوتاوا مواطن.


يرد وزير المالية بيل مورنيو على سؤال خلال فترة السؤال في مجلس العموم في البرلمان هيل. ومن المتوقع أن يسقط الآن فكرة تخفيض الفائدة الضريبية للموظفين الذين يمارسون خيارات الأسهم.


ومن المتوقع أن ينخفض ​​وزير المالية بيل مورنيو أو يؤجل على الأقل خطط حزبه لزيادة الضرائب على مزايا خيار أسهم الموظفين & نداش؛ وهي خطوة من شأنها أن تدفع تنهد كبير من الإغاثة في مجتمع التكنولوجيا الفائقة.


وتقول مصادر في الصناعة إن مورنيو وموظفيه بحثوا القضية، وكلما أصبحوا مقتنعين أنها تحتاج إلى مزيد من الدراسة.


& لدكو؛ لم يدركوا النتائج غير المقصودة، & رديقو؛ قال مسؤول الصناعة مؤخرا إحاطة من قبل مورنيو و رسكو؛ ق الموظفين. ومن بين العواقب المحتملة: من المرجح أن تكون وفورات الضرائب الحكومية أقل من الإعلان عنها، وربما إلى حد كبير. كما أن الليبراليين قد يقللون من الفوائد المحتملة للنظام الضريبي الحالي.


على وجه ذلك، وعد ليبرالي للسماح للموظفين للمطالبة خصم الضرائب على مجرد أول 100،000 $ من الفوائد الخيار الأسهم تناسب بشكل جيد مع فلسفة الحزب الضرائب الغنية.


وتسمح القواعد الحالية لدافعي الضرائب باقتطاع نحو 50 في المائة من صافي مكاسبهم من ممارسة وبيع خيارات الأسهم. هذه يمكن أن تكون كبيرة.


في العام الماضي، على سبيل المثال، الموظفين في أوتيوا ومقرها شوبيفي وندش]؛ شركة التجارة الإلكترونية & نداش؛ تمارس ما يقرب من 4.7 مليون خيارات لشراء الأسهم. دفع الموظفون 0.34 دولار أمريكي في المتوسط ​​لكل سهم، والتي تم بيعها بأسعار تتراوح بين 17 دولارا أمريكيا و 42 دولارا أمريكيا.


وقد حافظ شوبيفي المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة توبياس لوتك أن قدرته على تقديم خيارات الأسهم للموظفين الجدد كان أساسيا لجذب أفضل المواهب وخلق منصة تكنولوجيا الضرب على مستوى العالم.


رفع مبالغ كبيرة من رأس المال هو واحد من أكبر الصعوبات التي تواجه رجال الأعمال الكنديين التكنولوجيا الفائقة الذين يواجهون عادة منافسيه أفضل بكثير التمويل، وخاصة في الولايات المتحدة وهذا هو السبب في استبدال أجزاء من الرواتب السنوية مع خيارات الأسهم يساعد الكنديين كثيرا في السنوات الأولى . ودافع الموظفين المجتهدين من أمل أن خياراتهم يوم واحد سيكون يستحق شيء. قصص النجاح مثل شوبيفي تعطي شكل لهذا الأمل.


خلال الحملة الانتخابية، يبدو أن الليبراليين يركزون على مجموعة صغيرة نسبيا من الكنديين. واشار برنامج الحزب الى ان حوالى 8 الاف كندى (من بين حوالى 27 مليون دافعى دافعى) خصموا ما متوسطه 400 الف دولار من دخولهم فى عام 2017 من خلال خيارات الاسهم. وتحسب إدارة المالية أن هذا الكادر النخبة تمثل حصة الأسد من التكلفة السنوية 750 مليون $ للخصومات خيار الأسهم.


ويبدو أن الليبراليين اعتبروا أنه من خلال السماح بالاقتطاعات لمكاسب خيارات الأسهم التي تقل عن 100 ألف دولار، فإنها ستسمح للشركات الناشئة التقنية بمواصلة جذب المواهب وندش؛ بينما في الوقت نفسه استرداد مبالغ كبيرة في ضرائب إضافية من زائد 100،000 أعضاء النادي.


ولكن إصلاح قواعد خيار الأسهم أثبت تعقيدا شديدا. بالنسبة للمبتدئين، لا يسمح لشركات التكنولوجيا التي تمنح الخيارات في نفس الوقت بخصم التكاليف المرتبطة بها على دفتر الأستاذ العام وندش]؛ وهذا وفقا لمذكرة نشرتها شركة كمغ للاستشارات المحاسبية.


ومع ذلك، فإن القواعد الضريبية تسمح بخصم التعويض النقدي من الدخل. وكلما أصبحت خيارات الأسهم الأقل جاذبية، كلما زاد احتمال قيام الشركات بدفع أجور العمال نقدا. اعتمادا على كيفية الاقتطاعات المرتبطة بهذا الأخير، قد لا يحفظ الليبراليون أي شيء على الإطلاق.


وأشار المديرين التنفيذيين للتكنولوجيا أيضا إلى مورنيو و رسكو؛ ق المسؤولين لم الحزب الليبرالي منصة لا يبدو أن تشمل الفوائد المحتملة الكبيرة للنظام الضريبي الحالي. مرة أخرى أخذ مثال شوبيفي & نداش؛ فإن ممارسة خيارات الأسهم قد ضخت مؤخرا عشرات الملايين من الدولارات في الاقتصاد، وكثير منها في منطقة أوتاوا.


هذه هدية غير متوقعة يمكن وضع قاعدة لجولة جديدة من الشركات الناشئة وندش]؛ وفي نهاية المطاف الآلاف من دافعي الضرائب.


اتصل بنا.


صنف.


شراء وبيع والتجارة أكثر ذكاء.


قصص وصور وتحية للحياة. عرض ومكان نعي، وأكثر من ذلك.


تبادل الفرح. أخبر العالم. قراءة ومكان الإعلانات هنا.


طريقة أسرع، أعذب وأكثر اخضرارا للتسوق النشرات.


العثور على الوظيفة التي تريدها في مدينتك. عرض ووضع قوائم الوظائف، وأكثر من ذلك.


ومن المتوقع أن تقوم مورنيو بتخفيض أو تأجيل خطة لزيادة الضرائب على مزايا خيار أسهم الموظفين.


اعمال.


&نسخ؛ 2017 بوستيديا نيتورك Inc. جميع الحقوق محفوظة.


التوزيع غير المصرح به، نقل أو إعادة ممنوع منعا باتا.


إعلانات مبوبة.


خدمات.


الخصائص.


سجل حساب جديد سجل دخول.


باستخدام حسابك الحالي من:


أو مع حساب السوق الخاص بك:


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تسجيل الدخول إلى حسابك.


مرحبا بعودتك، !


تم إلغاء تنشيط الحساب.


حسابك تم تعطيله.


أخفق تنشيط الحساب.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان البريد الإلكتروني هذا.


تم تفعيل الحساب.


تمت إعادة تنشيط حسابك.


مطلوب التحقق من البريد الإلكتروني.


يجب التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني قبل تسجيل الدخول. تحقق من بريدك الإلكتروني في رسالة التحقق، أو أدخل عنوان بريدك الإلكتروني في النموذج أدناه لإعادة إرسال الرسالة الإلكترونية.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


بالنقر على "إنشاء حساب"، أعطي إذن إلى ماركيت لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


يكاد ينتهي!


يرجى تأكيد التفاصيل أدناه.


هل لديك حساب؟ تسجيل الدخول.


بوستميديا ​​يريد تحسين تجربة القراءة الخاصة بك وكذلك تبادل أفضل العروض والعروض الترويجية من المعلنين معك. سيتم استخدام المعلومات أدناه لتحسين المحتوى وجعل الإعلانات عبر الشبكة أكثر ملاءمة لك. يمكنك دائما تغيير المعلومات التي تشاركها معنا عن طريق تعديل ملفك الشخصي.


انتباه طباعة المشتركين صحيفة.


للتحقق من العروض المقدمة للمشتركين (مثل إيبابر، الوصول الرقمي، مكافآت المشترك)، يرجى إدخال رقم هاتف الاشتراك في صحيفة الطباعة والرمز البريدي.


من خلال النقر على "إنشاء حساب"، وأنا سمعي منح إذن بوستمديا لاستخدام معلومات حسابي لإنشاء حسابي.


كما أنني أقبل وأوافق على الالتزام ببنود وشروط بوستمديا فيما يتعلق باستخدامي للموقع ولقد قرأت وفهم بيان الخصوصية بوستميديا. أوافق على جمع معلوماتي واستخدامها وصيانتها والإفصاح عنها وفقا لسياسة خصوصية بوستميديا.


فيرفي البريد الإلكتروني الخاص بك.


لقد أرسلنا إليك رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. يرجى التحقق من البريد الوارد واتباع الإرشادات لتأكيد عنوان بريدك الإلكتروني.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


اتبع هذه الخطوات البسيطة لإنشاء كلمة مرور جديدة.


1. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني أدناه.


2. انتظر حتى تصل التعليمات في بريدك الوارد.


3. اتبع التعليمات لتحديث كلمة المرور الخاصة بك.


أنشئ كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا رسالة إلكترونية تتضمن إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


دمج حساباتك.


سجل الدخول لإكمال دمج الحساب.


إعادة ارسال بريد التحقق.


عذرا، لم نتمكن من التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنعيد إرسال إرشادات التحقق من البريد الإلكتروني.


تم إرسال رسالة التحقق بالبريد الإلكتروني.


تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على رابط للتحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تم التحقق من البريد الإلكتروني.


نشكرك على التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني.


تغيير كلمة السر.


تم تغيير كلمة السر.


لقد تم تحديث كلمة السر الخاصة بك بنجاح.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لم نتعرف على رمز إعادة تعيين كلمة المرور. يرجى إدخال بريدك الإلكتروني أدناه، وسنرسل إليك رمزا جديدا لإعادة تعيين كلمة المرور.


إنشاء كلمة مرور جديدة.


لقد أرسلنا إليك رسالة بريد إلكتروني تحتوي على إرشادات لإنشاء كلمة مرور جديدة. لم يتم تغيير كلمة المرور الحالية.


ويحول التحديث المالي الفائض المتوقع، حيث تتوقع الكتب الحكومية الآن عجزا قدره 3 ملايين دولار في الميزانية.


الاقتصاد البطيء يخفض الإيرادات الضريبية ويحرك مدفوعات إي، ودفع الكتب مرة أخرى إلى اللون الأحمر.


نشر: نوف 20، 2018 8:27 آم إت.


تاريخ آخر تحديث: نوف 20، 2018 8:15 بيإم إت.


وقد ذهبت الحكومة الليبرالية الجديدة على الكتب وتقول أنها من المرجح أن ترث الكثير من الحبر الأحمر.


ومع تداعيات صدمة النفط في البلاد، تراجع الاستثمار التجاري، وقلص الاقتصاد في النصف الأول، وتراجع النمو في النصف الثاني.


"الحقيقة البسيطة هي أن الاقتصاد لم يؤد وكذلك المتوقعة في الميزانية الأخيرة." - بيل مورنيو وزير المالية الكندي.


ولا تزال وزارة المالية الكندية تتنبأ بأن الاقتصاد سيحقق نموا في عام 2018 "ولكن بمتوسط ​​قدره 1.2 في المائة فقط. وكانت ميزانية نيسان / أبريل من قبل المحافظين قد توقعت نموا بنسبة 2 في المائة في السنة.


وقال وزير المالية بيل مورنيو فى مؤتمر صحفى صباح اليوم فى اوتاوا "ان الحقيقة البسيطة هى ان الاقتصاد لم يؤد كما كان متوقعا فى الميزانية الاخيرة". "على الرغم من الوضع الاقتصادي الذي ورثنا Ђ we لدينا خطة للتعامل معها".


العجز 3B $ والفرز 6:45.


وتعني الصورة الاقتصادية المتدهورة أن توقعات نيسان / أبريل الماضي تبلغ الآن نحو 6 بلايين دولار في السنة، في المتوسط، خلال السنوات القليلة القادمة. ويعزى ذلك إلى العجز المتوقع البالغ 3 بلايين دولار في السنة المالية الحالية وعجز أكبر قدره 3.9 بلايين دولار في العام المقبل، قبل أن يعود في نهاية المطاف إلى الفائض في الفترة 2019-2020.


وجزء من ذلك هو الهبوط المستمر في أسعار النفط. وفي نيسان / أبريل، كانت الحكومة تتحمل سعر برميل يبلغ 63 دولارا أمريكيا، وتصل إلى خام غرب تكساس الوسيط في العام المقبل. وقد تم تخفيض ذلك إلى 50 دولار أمريكي للبرميل. وحتى هذا الرقم المخفض هو 10 دولارات، حيث يتداول النفط حاليا، وهو ما يزيد قليلا على 40 دولارا للبرميل.


كما أن أوتاوا تتفوق الآن على كوني أيضا. وفي نيسان / أبريل، كانت الميزانية تتنبأ بانخفاض 83 سنتا في المتوسط، من الآن وحتى عام 2019. وتراجع مستوى التحديث المالي يوم الجمعة إلى 79 سنتا في الولايات المتحدة.


يتداول الدولار الكندي حاليا بنحو 75 سنتا.


واشار مورنيو الى ان كندا ليست الدولة الوحيدة ذات الصورة الاقتصادية التى لا تبدو وردية كما فعلت فى وقت سابق من هذا العام. ويعرض صندوق النقد الدولي الآن نمو الاقتصاد العالمي بنسبة 3.1 في المائة فقط هذا العام "أصغر التوقعات منذ عام 2009، عندما كانت معظم الاقتصادات المتقدمة النمو في حالة ركود.


وكان الليبراليون قد خططوا أصلا لنشر عجز "متواضع" قدره 10 بلايين دولار أو أقل من ذلك في السنوات القليلة الأولى من ولايتهم، إلا أن تلك المبالغ تستند إلى ميزانية كان من المفترض أن تكون فائضة حاليا.


"ليس من الممكن فقط قطع طريقنا إلى الازدهار". - مورنيو.


وإذا كانت ميزانية الحكومة في الواقع حمراء، فإن العجز قد يكون أكبر بكثير مما كان متوقعا، ولكن وزير المالية انحرف عن العديد من المحاولات التي قام بها الصحفيون لإجباره على الاعتراف بهذا الواقع.


وقال مورنيو "انه من غير الممكن قطع طريقنا الى الازدهار".


قال وزير المالية الجديد بيل مورنيو اليوم الجمعة ان كتب اوتاوا اسوأ بكثير مما كان يعتقد سابقا. (شون كيلباتريك / الصحافة الكندية)


وسرعان ما استجاب المحافظون الرسميون للرد على الأرقام، وطالبوا الحكومة بألا تتطابق الأرقام المحدثة مع تقرير مسؤول الميزانية البرلماني الذي صدر مؤخرا، والذي يتوقع أن يصل إلى 1.2 مليار دولار في السنة المالية الحالية.


"من الواضح أن بعض الأموال قد أنفقت بالفعل أو أن الخطط وضعت خلف أبواب مغلقة، ونود أن نعرف ما هو الفرق في المال بين ما قاله بو وما يقال اليوم" توري وفقا لما ذكرته الناقد المالي ليزا رايت.


وقال الحزب من جانبه انه سيحمل الحكومة مسؤولية ضمان استدامتها المالية مع استثمارها فى الاقتصاد بالطريقة التى قالت انها ستنظمها خلال الحملة الانتخابية الفيدرالية.


وقال الناقد المالى للحزب الوطنى النيجيرى كارون "اننا نعطي هذه الحكومة بعض الوقت لننتظر ما تريد القيام به". "علينا أن نضمن أن الحكومة لا تزال مسؤولة ماليا، ولكن فكرة الميزانيات المتوازنة مهما كانت التكاليف لم تكن أبدا جزءا من برنامجنا".


'إدارة' العجز.


قال بنك كبير على الاقل اليوم الجمعة ان الارقام الجديدة تشير الى ان العجز الاكبر هو الان فى طور الانجاز ولكن بنك تورونتو دومينيون قال انه يجب ان يكون "قابلا للإدارة".


وأضاف البنك أنه "على افتراض أن العجز في الميزانية البالغ 10 مليارات دولار [كما وعدت في المنصة الليبرالية] سيكون إضافيا تماما لنقطة البداية، فإن العجز في الأجل القريب يتراوح بين 13 مليار و 14 مليار دولار يمكن توقعه عندما يتم الإعلان عن ميزانية عام 2018". واضاف "ان ما يقرب من 0.7 فى المائة من اجمالى الناتج المحلى يبدو انه يمكن السيطرة عليه".


ولأغراض المقارنة، سجلت الحكومة الأمريكية نسبة عجز إلى إجمالي الناتج المحلي تبلغ نحو 2.8 في المائة في العام الماضي.


وقد سارعت الحكومة الليبرالية الكندية الى التأكيد على ان الحسابات فى تحديث يوم الجمعة لم تؤد الى اى من تكاليف بعض الوعود التى قطعها الليبراليون على الحملة، بما فى ذلك انفاق البنية التحتية الكبيرة واعادة فرض قانون الضرائب لتخفيف العبء على أصحاب الدخل المتوسط ​​على حساب أعلى منهم.


خيارات خيارات الأسهم.


غير أن مورنيو قدم عرضا واحدا بشأن وعد الحملة وكان موضوع خيارات الأسهم.


الناقد المالي المحافظ ليزا رايت يتحدى تحديث المالية العامة 1:35.


وتقول الحكومة إنها تبحث في الطريقة التي تخضع للضريبة، لكنها أكدت أن أي تغييرات تجريها لن يتم تنفيذها بأثر رجعي "أي أن التغييرات ستكون سارية المفعول فقط في السنوات الضريبية المقبلة وليس السنوات الحالية.


وقال مورنيو ان الحكومة ما زالت تحاول اتخاذ قرار بشأن ما يجب فعله بشأن خيارات الاسهم، ولكن حتى اذا تغيرت يوما ما القواعد فان "اى خيارات سارية ستخضع للاطار الضريبى قبل ذلك التاريخ".


لا تغيير في الأسهم خيارات الضرائب على الرغم من وعد الحملة.


كريغ وونغ، ذي كاناديان بريس.


نشرت الثلاثاء، 22 مارس، 2018 4:27 بيإم إدت.


آخر تحديث الثلاثاء، مارس 22، 2018 6:22 بيإم إدت.


اوقفت الحكومة الفيدرالية وعد حملة مثير للجدل يوم الثلاثاء بتغيير طريقة اخضاع خيارات الاسهم للضرائب حيث وعدت بالمليارات للمساعدة فى دعم الابتكارات فى الميزانية.


وأثناء الانتخابات، اقترح الليبراليون أنهم سيبحثون عن وضع حد قدره 000 100 دولار سنويا على المبلغ الذي يمكن المطالبة به من خلال الاستقطاع الذي يخفض الضرائب المفروضة على مكاسب خيارات الأسهم.


ولكن وزير المالية بيل مورنيو قال يوم الثلاثاء انه ليس لديه خطط لاجراء اى تغييرات على الطريقة التى تخضع للضريبة خيارات الخيارات.


& كوت؛ كما كنت على مشاورات قبل الميزانية سمعت من العديد من الشركات الصغيرة والمبتكرين أنهم يستخدمون خيارات الأسهم باعتبارها شكلا مشروعا للتعويض لموظفيها، لذلك قررنا عدم وضع ذلك في الميزانية، & كوت؛ حسبما ذكر مورنيو.


كريغ الكسندر، نائب رئيس التحليل الاقتصادي في C. D. هاو إن الحكومة كانت في البداية تقترب من خيارات الأسهم كمصدر للدخل للكنديين ذوي الدخل المرتفع، ولكن ذلك تغير.


& كوت؛ أصبح من الواضح أن خيارات الأسهم هي في الواقع جزء مهم من التعويض لقطاعات معينة في الاقتصاد وغالبا ما تكون ليست أعلى دخل الفرد الذي كسب بعض المال من خيارات الأسهم، & كوت؛ هو قال.


& كوت؛ كان من غير المتناسق إلى حد ما بالنسبة للحكومة أن تقول من جهة أننا نريد الاستثمار في الابتكار، واقتصاد التكنولوجيا الفائقة، وفي الوقت نفسه نقول: "أوه، لكننا سنقوم بتخفيض خيارات الأسهم بشكل ملحوظ. & كوت؛


وقد هتف قطاع التكنولوجيا القرار.


& كوت؛ يسرنا أن الحكومة ستشارك في مزيد من المشاورات مع الصناعة، ونحن نتطلع إلى أن نكون جزءا من تلك المحادثة، & كوت؛ وقال شوبيفي الرئيس التنفيذي توبي لوتك.


قبل الميزانية، اقترح لوتك خيارات الأسهم، والتي يمكن أن تسفر عن عوائد كبيرة، هي حافز رئيسي تستخدمه الشركات الناشئة لإغراء الموظفين لمغادرة الشركات الكبرى والتخلي عن رواتب كبيرة للانضمام إليهم.


& كوت؛ نحن نتطلع إلى العمل بالتعاون مع الحكومة لتصميم سياسات تساعد رواد الأعمال الكنديين الواعدين على تسويق أفكارهم على الصعيد العالمي، & كوت؛ قال جيم بالسيلي، رئيس مجلس المبتكرين الكنديين والمؤسس المشارك لبلاك بيري.


وكانت المساعدة في دعم الابتكار موضوعا رئيسيا في الميزانية حيث التزمت الحكومة الاتحادية بمليارات الإنفاق على العلم والبحث.


وشملت الميزانية مبلغ 2 مليار دولار على مدى ثلاث سنوات لصندوق استثمار استراتيجي جديد لمؤسسات ما بعد الثانوية يهدف إلى تحسين وتحديث مرافق البحوث.


وشملت خطة الإنفاق أيضا مبلغا إضافيا قدره 95 مليون دولار سنويا لمجالس منح البحوث واستثمار 800 مليون دولار على مدى أربع سنوات ابتداء من 2017-18، لمساعدة شبكات ومجموعات الابتكار الرامية إلى زيادة التعاون.


& كوت؛ ونحن نعتقد أن الشركات ومؤسسات ما بعد الثانوية والحكومات وأصحاب المصلحة الآخرين يمكن أن تعمل معا لتسريع النمو الاقتصادي، & كوت؛ حسبما ذكر مورنيو.


& كوت؛ نحن بحاجة إلى ربط الناس وأفكارهم. هذه المجموعات هي حيث سيحدث الابتكار - الابتكار الذي من شأنه أن يضمن كندا في طليعة التقدم التكنولوجي في القرن ال 21.


قصص ذات الصلة.


شوبيفي الرئيس التنفيذي توبياس لوتك، مركز يرتدي قبعة، يحتفل كما انه يرن الجرس افتتاح بورصة نيويورك، بمناسبة الاكتتاب للشركة الكندية، يوم الخميس 21 مايو 2018. (أب فوتو / ريتشارد درو)


في العمق من بنن.


صناعة الماريجوانا الناشئة في كندا.


تحليل بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز.


ثورة الذكاء الاصطناعي.


وتعلن كوريا الشمالية ان العقوبات الاخيرة التي فرضتها الامم المتحدة على "


كارثة مزدوجة: العاصفة الأولى ثم النار في الفلبين.


يستمر الاشتباك في الشرق الأوسط في عيد الميلاد.


أهم الأخبار الإخبارية لعام 2017: # 2 - إيزيس.


توقيع، مختومة، تسليمها: عيد الميلاد الخاص البالغ من العمر ست سنوات.


ويأمل المخرجون تقديم رؤية جديدة عن العجب الطبيعي.


المزيد من الأخبار من الأعمال.


هيدرو واحد أمر لخفض 2018 معدل الزيادة.


الانضمام إلى المحادثة.


اتبع كتفنوس على غوغل +


اتبع كتف الأخبار.


اتبع كتفنوس على بينتيريست.


بنن فيديو _.


عطلة: ويست جيت يلغي رحلة من تورونتو إلى جزر البهاما.


ساسكاتشوان رجل يسلم اللعب بعد رؤية الإعلانات عبر الإنترنت يسأل عن مساعدة عطلة.


تذكرة أونتاريو يأخذ 17 مليون $ لوتو 649 الفوز بالجائزة الكبرى.


الطقس تؤثر على جداول الرحلات في مطار بيرسون تورونتو.


شرطة القتل في كالغاري التحقيق في وفاة المولود الجديد.


امرأة إينوك سراح من المستشفى بعد النضال مع فشل الكبد.


الأكثر مشاهدة.


كتف أخبار وطنية: الخطوط الجوية أسباب عطلة المهرب.


قناة كتف الأخبار: عشية عيد الميلاد ألغيت الرحلة.


كتف الأخبار الوطنية: تحد خطير.


الغرباء تتحول لمساعدة تكساس فتاة الاحتفال.


كتف ناتيونال نيوس فور سنداي، ديسمبر 24، 2017.


CTVNews. ca: أهم الأخبار.


هل التقطت بعض الصور أو الفيديو المدهش؟ تقاسمها مع كتف الأخبار وأنها يمكن أن تظهر على الانترنت أو على الهواء!


ب، جليل، أعطى، رينفوريست، ركز، بسبب، الجديد، إماكس، فيلم.


4 قتلى بعد تحطم حافلة موسكو في ممر تحت الأرض.


وسائل الترفيه.


"حرب النجوم: آخر جيدي" مجموعة لكسب صدارة في نهاية الاسبوع شباك التذاكر.


امرأة إينوك سراح من المستشفى بعد النضال مع فشل الكبد.


تحدي ششير: يريد زعيم المحافظين الاعتراف به في عام 2018.


'أوك جوجل' و 'يا اليكسا': كيفية تحقيق أفضل من المتكلم الذكي الجديد.


هيدرو واحد أمر لخفض 2018 معدل الزيادة.


تفر تطلق فيديو جديد جريفيث يجري اختبارها.


2، الأخوات الهوكي الأوليمبي، لعب، ب، عدة أشخاص، الأمم.


الرجل يحافظ على فتح هدية عيد الميلاد من الفتاة التي ملقاة عليه منذ ما يقرب من 50 عاما.


أخبار كتف على الذهاب.


رسالة صادقة: الغرباء مساعدة تكساس فتاة الاحتفال.


بالصور.


"تحيات الموسم" من أعضاء البرلمان.


اخبار محلية.


كتف أخبار البرامج.


استخدام هذا الموقع يفترض قبول الشروط & أمب؛ الشروط و سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment