Wednesday 14 March 2018

فتح إشارات ناحية التداول غضب


احتجاج مفتوحة.


| تايب = موف | إيماج = 50px | إيماجريت = | كلاس = | ستايل = | تكستستيل = | تكست = لقد اقترح أن يتم دمج خطأ البرنامج النصي في هذه المقالة. (مناقشة) مقترح منذ سبتمبر 2018. | سمال = | سموليماج = | سموليماجيرايت = | سمالتكست = | سوبست = | ديت = | نيم =


فتح غضب هو اسم طريقة الاتصال بين المهنيين في البورصة أو تبادل العقود الآجلة. وهو ينطوي على الصراخ واستخدام إشارات اليد لنقل المعلومات في المقام الأول عن أوامر الشراء والبيع. [2] ويسمى جزء من قاعة التداول حيث يحدث هذا حفرة.


في المزاد احتجاج مفتوحة، يجب تقديم العطاءات والعروض في السوق المفتوحة إعطاء جميع المشاركين فرصة للتنافس على النظام مع أفضل الأسعار. سيتم تقديم عروض أسعار جديدة أو عروض جديدة إذا كانت أفضل من التسعير السابق للكشف عن الأسعار بشكل فعال. كما تقوم البورصات بتقييم المراكز الموضوعة بأسعار السوق العامة بشكل يومي. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسواق التي تتم دون وصفة طبية هي حيث يتم التفاوض على العطاءات والعروض بشكل خاص بين المديرين.


يتم استبدال نظام احتجاج مفتوح من قبل أنظمة التداول الإلكترونية (مثل كاتس و غلوبيكس). يدعي مؤيدو التداول الإلكتروني أنهم أسرع وأرخص وأكثر كفاءة للمستخدمين، وأقل عرضة للتلاعب من قبل صانعي السوق والوسطاء / التجار. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يدعون إلى نظام احتجاج مفتوح على أساس أن الاتصال الجسدي يسمح التجار للمضاربة على دوافع المشتري / البائع أو نوايا وتعديل مواقفهم وفقا لذلك. واليوم، لم تعد معظم الأسهم والعقود الآجلة تتداول باستخدام احتجاجات مفتوحة بسبب انخفاض تكلفة التطورات التكنولوجية المذكورة آنفا.


A "قاعة التداول" هو مكان التداول. يشير هذا التعبير في كثير من الأحيان إلى مكان يلتقي فيه التجار أو سماسرة الأوراق المالية من أجل شراء وبيع الأسهم، وتسمى أيضا حفرة. وفي بعض الأحيان، يستخدم تعبير "قاعة التداول" للإشارة إلى "غرفة التداول" أو "غرفة التعامل"، أي الحيز المكتبي الذي تتركز فيه أنشطة السوق في المصارف الاستثمارية أو دور الوساطة. ولكن، من الناحية الفنية، هاتين المساحات مختلفة.


إشارات اليد تحرير.


وتستخدم إشارات اليد الكلمة للاتصال شراء وبيع المعلومات في بيئة التداول غضب مفتوحة. ويستخدم النظام في التبادلات الآجلة مثل بورصة شيكاغو التجارية.


عادة ما يقوم التجار بومض الإشارات بسرعة عبر غرفة لإجراء عملية بيع أو شراء. الإشارات التي تحدث مع النخيل التي تواجه واليدين بعيدا عن الجسم هي مؤشر رغبة صاحب البيع لبيع. عندما يواجه التجار أشجار النخيل في وعقد أيديهم، وهم يشترون لشراء.


وأرقام من واحد إلى خمسة هي فتة من جهة، وستة من خلال عشر هي فتة بنفس الطريقة التي عقدت فقط جانبية في زاوية 90 درجة (السبابة من جانبية ستة، اثنين من أصابع هو سبعة، وهلم جرا). أرقام جيستوريد من الجبهة هي كتل من عشرة، ويمكن أيضا كتل من مئات والآلاف يتم عرضها. ويمكن استخدام الإشارات للإشارة إلى أشهر أو مجموعات معينة من التجارة أو الخيارات أو معلومات إضافية عن السوق.


قد تختلف هذه القواعد بين البورصات أو حتى بين الطوابق داخل نفس التبادل. ومع ذلك، فإن الغرض من هذه الإيماءات لا يزال هو نفسه.


التحويل إلى التداول الإلكتروني تحرير.


انتقلت بورصة لندن إلى التداول الإلكتروني في عام 1986. وانتقلت بورصة البورصة الإيطالية، التي تقع في ميلانو، إلى التجارة الإلكترونية في عام 1994. وقد احتضنت بورصة بومباي، مومباي، التجارة الإلكترونية في عام 1995 من خلال إدخال تجارة بس على الانترنت (بولت ) في 14 مارس 1995. تبنت بورصة تورونتو (تسكس) التداول الإلكتروني في عام 1997. انتقلت شركة التبادل الدولي للبترول (إيب) إلى التجارة الإلكترونية في عام 2005. [3] انتقلت شركة مينيابوليس لتجارة الحبوب إلى التجارة الإلكترونية في عام 2008. [ 4] بورصة جوهانسبرغ بورصة نيويورك للأوراق المالية، 2006-2007، تحت جون ثين [5] [6] بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، 2006.


منذ الثمانينيات من القرن الماضي، كانت شركة نيمكس تحتكر احتكارا فعليا للتداول في العقود الآجلة للنفط في السوق المفتوحة، لكن شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (إيس) التي تعمل إلكترونيا بدأت بتداول عقود النفط التي كانت متشابهة جدا مع عقود نيمكس في بداية القرن العشرين، وبدأت شركة نيمكس تفقد حصتها في السوق على الفور تقريبا. وكان تجار الحفرة في نيمكس يقاومون التحرك الإلكتروني لعقود، ولكن المديرين التنفيذيين يعتقدون أن التبادل كان عليه أن ينتقل إلى الشكل الإلكتروني، أو أنه سوف يتوقف عن الوجود كعمل تجاري قابل للبقاء. قدم المديرون التنفيذيون نظام غلوبيكس سم إلى نيمكس في عام 2006. [7]


وستغلق بورصة جنوب افريقيا معظم احواض التداول المفتوحة فى هذا الصيف.


يتداول المتداول في حفرة العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 في بورصة شيكاغو التجارية. أب إيماجيس.


لقد وصل حقبة إلى نهايتها.


أعلنت مجموعة سم أنها ستغلق معظم الحفر التجارية المستقبلية في شيكاغو ونيويورك بحلول هذا الصيف.


"في الوقت الذي انخفض فيه تداول العقود الآجلة المفتوحة إلى 1٪ فقط من إجمالي حجم العقود الآجلة للشركة، أعلنت مجموعة سم اليوم عن إغلاق معظم صفقات التداول الآجلة في شيكاغو ونيويورك بحلول 2 يوليو 2018. أما مؤشر S & أمب؛ P القائم على الأرضية فإن السوق الآجلة 500، التي لا تزال توفر مكانا هاما لتداول العقود الآجلة الكامنة وراء الخيارات المفتوحة S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، ستبقى مفتوحة على قاعة التداول في شيكاغو في بورصة سم ".


هذه الخطوة ليست مثيرة للدهشة.


إن الانفتاح المفتوح هو شكل من أشكال الاتصال على أرضية التداول حيث يستخدم المتداولون إشارات اليد لتبادل المعلومات حول أوامر الشراء والبيع. هذا النوع من التداول وجها لوجه توفي أساسا في السنوات الأخيرة مع صعود التجارة الإلكترونية.


ومع ذلك، حتى عندما انقلبت التبادل إلى منصة إلكترونية، كان لا يزال هناك تداول مفتوح في الحفرة. يتم تداول معظم العقود الآجلة إلكترونيا على أي حال.


وإليك الإصدار الكامل:


ومع تراجع تداول العقود الآجلة المفتوحة إلى 1٪ فقط من إجمالي حجم العقود الآجلة للشركة، أعلنت مجموعة سم اليوم أنها ستغلق معظم صفقات التداول الآجلة في شيكاغو ونيويورك بحلول 2 يوليو 2018. أما مؤشر S & أمب؛ P 500 فإن سوق العقود الآجلة، التي لا تزال توفر مكانا هاما لتداول العقود الآجلة الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 المفتوحة في العقود الآجلة، ستبقى مفتوحة على قاعة التداول في شيكاغو.


وستبقى خيارات عقود العقود الآجلة، التي تستمر في التداول بنشاط على كل من الأرض والشاشة، مفتوحة على كلا الطابقين التجاري باستثناء مؤشر داو جونز (10 دولارات) و ناسداك-100 للأسواق المفتوحة للأسهم المفتوحة، العقود الآجلة القائمة.


وباستثناء العقود الآجلة لخيارات العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500، والتي ستبقى مفتوحة، سيتم إغلاق الحفر الآجلة لمؤشر الأسهم وعقود خيارات دجيا (10 دولارات) و ناسداك-100 بعد انتهاء عقد يونيو 2018 في 19 يونيو، 2018. وسوف تغلق جميع الحفر الآجلة الأخرى في 2 يوليو. وبالإضافة إلى ذلك، في شيكاغو، وسوف تكون جميع حفر الخيارات في الطابق واحد في الغرفة المالية للشركة بحلول سبتمبر.


لمساعدة التجار الطابق مع الانتقال إلى الأمام، فإن الشركة تبذل كل محاولة لجعل مساحة كشك المتاحة لأولئك الذين يرغبون في التجارة إلكترونيا بعد إغلاق الحفر الآجلة غضب المفتوحة.


سوف تعقد مجموعة سم اجتماعات الأعضاء في شيكاغو ونيويورك للإجابة على الأسئلة ومناقشة خطط الانتقال. سيتم قبول أصحاب العضوية الحاليين فقط.


الاتصالات المفتوحة أوتكري.


فهم الاتصالات المعقدة لنظام التداول المفتوح في قاعة التداول.


التنقل في الموقع [سكيب]


(م. م.ذ) هاند سيغنالز للملابس الجاهزة للتجارة تجارة المصطلحات الالكترونية.


الشريط الجانبي [تخطي]


دمج مفاهيم الدورة من اللغة والمجتمع والمعرفة الثقافية.


إن التجار الذين يقومون بتوصيل المعاملات باستخدام نظام التداول المفتوح ينتمون إلى نفس مجتمع الكلام. يستخدم هذا المجتمع لهجة محددة، إشارات اليد، والملابس على التواصل.


الناس من جميع أنحاء العالم، على الرغم من الاختلافات الثقافية واللغوية، ويمكن التواصل باستخدام هذا النظام. فعلى سبيل المثال، تستخدم شيكاغو ونيويورك ولندن وسنغافورة إشارات يدوية متطابقة تقريبا لتوصيل معاملات التداول.


معظم التجار فقط استخدام هذه الطريقة الفوضى للتواصل على أرضية التداول. ولذلك، فإن هذا النوع من التواصل هو جزء من ذخيرة لغوية.


يستخدم غضب مفتوحة لتوحيد الناس من أجل التعامل التجاري المالي. ولكن هذا النظام المعقد من الاتصالات يستخدم أيضا للحفاظ على المستثمرين الهواة خارج.


وقد ساعدت التكنولوجيا والإنترنت في التواصل عبر الثقافات المختلفة، والخلفيات، واللغات. المزيد من التجار يتحولون إلى الإنترنت للتواصل. التكنولوجيا هي التخلص التدريجي من طريقة غضب مفتوحة من الاتصالات والمزيد من التجار يستخدمون التداول الإلكتروني.


إشارات اليد.


بدأ تاريخ إشارات اليد على أرضية التداول في منتصف القرن التاسع عشر. ووجد الوسطاء والتجار أنفسهم غير قادرين على التوفيق بين المسافة بين موظفيهم العاملين يعملون بشكل محموم في المكاتب العالية فوق الحفرة والحفرة نفسها. وفي مواجهة المنافسة المتزايدة على العقارات في الطابق التجاري، اندلعت المعارك على مواقع في الحفرة التي أعطت آراء أفضل لبعض المجلس التجاري أو نافذة خدمات الوساطة، والتي يمكن من خلالها استرجاع المعلومات وتفسيرها واتخاذ إجراءات بشأنها. بعض السماسرة حتى بدأت تبحث في توظيف الرجال طويل القامة بشكل استثنائي، لكسب ميزة الحرفية من التبصر!


ولمكافحة هذا، بدأ عدد من النظم في العمل. وكان الشاغل الرئيسي، بطبيعة الحال، هو كيفية نقل المعلومات بسرعة وبشكل مباشر إلى تاجر على الأرض دون الكشف عن المعلومات للجميع. ببساطة كان الصراخ من أوامر كان عديم الفائدة على أي حال، بالنظر ضجة صاخبة من السوق، ولكن أيضا قد هزم الغرض من الحيلة والميزة التي المراجحة المقدمة. أرب، قصيرة للمراجحة، هو نظام إشارات اليد المستخدمة في التواصل شراء وبيع المعلومات في بيئة تجارية مفتوحة غضب.


إشارات اليد هي شكل مفضل من الاتصالات الأرضية للسرعة والكفاءة، والتطبيق العملي، والسرية. إشارات اليد تمكن الاتصالات السريعة على مسافات طويلة محتملة (ما يصل إلى 30 أو 40 ياردة)، وأكثر عملية من الاتصالات الصوتية بسبب مستوى الضوضاء وعدد من الناس على الأرض. داخل حفرة التداول اليوم، لا تزال تستخدم إشارات اليد وبطاقات التداول في التداول أوتكري لترجمة المعلومات. إليك بعض الإشارات اليدوية الشائعة المستخدمة في أرضية التداول.


عندما تشير إلى أنك تريد عرضا لشراء، كف اليد يواجه دائما تجاهك. عندما تشير إلى أنك تريد عرضا لشراء، كف اليد يواجه دائما تجاهك.


للإشارة إلى كمية - عدد العقود التي يتم تقديم عطاءات أو عرض - لمس وجهك.


1-9 مضاعفات من 10 مضاعفات من 100.


T س كميات إشارة واحدة من خلال تسعة، لمس ذقنك.


لإظهار كميات في مضاعفات من 10، تلمس الجبهة.


لإظهار الكميات في مضاعفات 100، وجعل قبضة وتلمس الجبهة.


قبضة في النخيل. يعني أن الأمر هو أمر وقف (تفعيلها عندما يصل السعر إلى مستوى معين). عند هذه النقطة، يصبح أمر وقف أمر السوق والوسيط يجب محاولة للحصول على أفضل الأسعار عند ملئه. يمكن استخدامها للدخول أو الخروج من كل من المواقف الطويلة والقصيرة. على سبيل المثال، إذا كنت طويلا وخوفا من انخفاض سعر جذري، يمكنك إصدار أمر وقف ليتم تفعيلها عندما ينخفض ​​العقد إلى سعر معين. ثم يصبح وقفك أمر السوق الذي سيحاول الوسيط أن يملأ قبل أن ينخفض ​​السعر أكثر من ذلك - حتى لو كان يتطلب البيع بسعر أو أقل من سعر التوقف. وبالمثل، يمكن للقصيرة إصدار أمر شراء "شراء" إذا كان يخشى أن يرتفع السعر.


يتحرك اليد عبر الحلق. أن الطلب قد تم إلغاؤه.


أنا خيارات التداول على أرضية سم، التجار بحاجة إلى بيان ما إذا كان النظام هو وضع أو مكالمة، بالإضافة إلى استخدام الإشارات القياسية لنقل معلومات أخرى عن النظام.


وستغلق بورصة جنوب افريقيا معظم احواض التداول المفتوحة فى هذا الصيف.


يتداول المتداول في حفرة العقود الآجلة S & أمب؛ P 500 في بورصة شيكاغو التجارية. أب إيماجيس.


لقد وصل حقبة إلى نهايتها.


أعلنت مجموعة سم أنها ستغلق معظم الحفر التجارية المستقبلية في شيكاغو ونيويورك بحلول هذا الصيف.


"في الوقت الذي انخفض فيه تداول العقود الآجلة المفتوحة إلى 1٪ فقط من إجمالي حجم العقود الآجلة للشركة، أعلنت مجموعة سم اليوم عن إغلاق معظم صفقات التداول الآجلة في شيكاغو ونيويورك بحلول 2 يوليو 2018. أما مؤشر S & أمب؛ P القائم على الأرض فإن السوق الآجلة 500، التي لا تزال توفر مكانا هاما لتداول العقود الآجلة الكامنة وراء الخيارات المفتوحة S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، ستبقى مفتوحة على قاعة التداول في شيكاغو في بورصة سم ".


هذه الخطوة ليست مثيرة للدهشة.


إن الانفتاح المفتوح هو شكل من أشكال الاتصال على أرضية التداول حيث يستخدم المتداولون إشارات اليد لتبادل المعلومات حول أوامر الشراء والبيع. هذا النوع من التداول وجها لوجه توفي أساسا في السنوات الأخيرة مع صعود التجارة الإلكترونية.


ومع ذلك، حتى عندما انقلبت التبادل إلى منصة إلكترونية، كان لا يزال هناك تداول مفتوح في الحفرة. يتم تداول معظم العقود الآجلة إلكترونيا على أي حال.


وإليك الإصدار الكامل:


ومع تراجع تداول العقود الآجلة المفتوحة إلى 1٪ فقط من إجمالي حجم العقود الآجلة للشركة، أعلنت مجموعة سم اليوم أنها ستغلق معظم صفقات التداول الآجلة في شيكاغو ونيويورك بحلول 2 يوليو 2018. أما مؤشر S & أمب؛ P 500 فإن سوق العقود الآجلة، التي لا تزال توفر مكانا هاما لتداول العقود الآجلة الأساسية لخيارات S & أمب؛ P 500 المفتوحة في العقود الآجلة، ستبقى مفتوحة على قاعة التداول في شيكاغو.


وستبقى خيارات عقود العقود الآجلة، التي تستمر في التداول بنشاط على كل من الأرض والشاشة، مفتوحة على كلا الطابقين التجاري باستثناء مؤشر داو جونز (10 دولارات) و ناسداك-100 للأسواق المفتوحة للأسهم المفتوحة، العقود الآجلة القائمة.


وباستثناء العقود الآجلة لخيارات العقود الآجلة من S & أمب؛ P 500، والتي ستبقى مفتوحة، سيتم إغلاق الحفر الآجلة لمؤشر الأسهم وعقود خيارات دجيا (10 دولارات) و ناسداك-100 بعد انتهاء عقد يونيو 2018 في 19 يونيو، 2018. وسوف تغلق جميع الحفر الآجلة الأخرى في 2 يوليو. وبالإضافة إلى ذلك، في شيكاغو، وسوف تكون جميع حفر الخيارات في الطابق واحد في الغرفة المالية للشركة بحلول سبتمبر.


لمساعدة التجار الطابق مع الانتقال إلى الأمام، فإن الشركة تبذل كل محاولة لجعل مساحة كشك المتاحة لأولئك الذين يرغبون في التجارة إلكترونيا بعد إغلاق الحفر الآجلة غضب المفتوحة.


سوف تعقد مجموعة سم اجتماعات الأعضاء في شيكاغو ونيويورك للإجابة على الأسئلة ومناقشة خطط الانتقال. سيتم قبول أصحاب العضوية الحاليين فقط.


الاتصالات المفتوحة أوتكري.


فهم الاتصالات المعقدة لنظام التداول المفتوح في قاعة التداول.


التنقل في الموقع [سكيب]


الشريط الجانبي [تخطي]


دمج مفاهيم الدورة من اللغة والمجتمع والمعرفة الثقافية.


إن التجار الذين يقومون بتوصيل المعاملات باستخدام نظام التداول المفتوح ينتمون إلى نفس مجتمع الكلام. يستخدم هذا المجتمع لهجة محددة، إشارات اليد، والملابس على التواصل.


الناس من جميع أنحاء العالم، على الرغم من الاختلافات الثقافية واللغوية، ويمكن التواصل باستخدام هذا النظام. فعلى سبيل المثال، تستخدم شيكاغو ونيويورك ولندن وسنغافورة إشارات يدوية متطابقة تقريبا لتوصيل معاملات التداول.


معظم التجار فقط استخدام هذه الطريقة الفوضى للتواصل على أرضية التداول. ولذلك، فإن هذا النوع من التواصل هو جزء من ذخيرة لغوية.


يستخدم غضب مفتوحة لتوحيد الناس من أجل التعامل التجاري المالي. ولكن هذا النظام المعقد من الاتصالات يستخدم أيضا للحفاظ على المستثمرين الهواة خارج.


وقد ساعدت التكنولوجيا والإنترنت في التواصل عبر الثقافات المختلفة، والخلفيات، واللغات. المزيد من التجار يتحولون إلى الإنترنت للتواصل. التكنولوجيا هي التخلص التدريجي من طريقة غضب مفتوحة من الاتصالات والمزيد من التجار يستخدمون التداول الإلكتروني.


ما هو فتح أوتكري؟


فالنفتاح المفتوح هو نظام مزاد علني حيث يكون التواصل عن طريق الصراخ وإشارات اليد بين التجار. هذا النوع من التداول هو الأكثر شيوعا حيث يتم تداول السندات والخيارات والعقود الآجلة والسلع. بعض أسواق المزاد الشائعة التي تستخدم نظام الافتتاح المفتوح هي: بورصة شيكاغو التجارية (ميرك)، بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، لندن للعقود المالية الدولية و تبادل الخيارات (ليف)، و بورصة سنغافورة (سغس).


في هذه الحفر، صراخ التجار وإشارات اليد تشكل شبكة معقدة من الاتصالات التي قد تبدو غير منضبط والفوضى، ولكن هو، في الواقع، بشكل ملحوظ بشكل منظم. ويعرف هذا باسم الافتتاح المفتوح. إن نظام التداول المفتوح يشبه المئات من المزادات الجارية في نفس الوقت. تداول الأسهم في الطابق التجاري يظهر الهوس. ولكن التجار يتحدثون بلغة خاصة وهم يصيحون ويوجهون أسلحتهم. يستخدم التجار سلسلة من الإشارات اليدوية ونوع من الاختزال اللفظي للإشارة إلى ما إذا كانوا يشترون أو يبيعون وبأي ثمن. يصرخون لأنهم بحاجة إلى أن يسمع في بيئة تنافسية عالية من الطابق التجاري. ويمثل الصراخ والذراع التلويح الذي يحدث على الأرض أنقى مثال على وجود سوق حرة تنافسية - المشترين والبائعين لقاء وجها لوجه، سعر التفاوض.

No comments:

Post a Comment