أكبر قوة والت ديزني: التنويع.
سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.
هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.
وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.
تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".
ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.
في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.
في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.
قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.
التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.
وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.
هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.
على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن مجموعة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.
غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.
مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.
هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.
الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.
لا تشتري ل "حرب النجوم"
يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.
ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.
جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
خداع المساهم جون إريك كوسلوسكي تم اختيار مخزوناته منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. تابعJE_Koslosky.
استراتيجية ديزني للتنويع.
ميدوري لامبرت.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من استراتيجية ديزني للتنويع.
أسئلة الإستراتيجية. استراتيجيات لدخول الأعمال الجديدة شكرا لك! Disney-
استراتيجية التنويع على مر السنين بي: ميدوري لامبرت ديسني's بيجينينغز & كوت؛ آمل فقط أن لا نغفل أبدا شيئا واحدا - أنه بدأ كل شيء بواسطة فأرة. & كوت؛ - و ديزني الشهيرة كارتون الشخصيات التي وصفت ديزني 1923- انتقل والت ديزني إلى هوليوود وأسس ديزني الأخ ستوديو مع شقيقه الأكبر روي.
1928- وقد أنشأت والت ديزني شخصية ميكي ماوس، وأنشأت أول فيلم يتضمن صوت متزامن مع رسم كاريكاتوري.
تركيز الشركة - الرسوم المتحركة، فيلم، & أمب؛ اتفاقيات ترخيص الكرتون.
ثقافة الشركة - شقة & أمب؛ غير الهرمي ميكي ماوس 1928.
-1940- ذهبت ديزني عامة لتمويل استراتيجية التوسع.
-1946- شركة والت ديزني للموسيقى - السيطرة على حقوق التأليف والنشر ديزني الموسيقى وتجنيد الفنانين المشهورين.
-1950-ديزني أول تلفزيون خاص & كوت؛ ساعة واحدة في بلاد العجائب & كوت؛
-1953- توزيع بوينا فيستا.
-1955- Disneyland - ثيم بارك كاليفورنيا.
-1971- والت ديزني World - حديقة الموضوع فلوريدا.
-1987- متجر ديزني.
-1989- هوليوود ريكوردس-بوب ميوزك ريكورد لابيل.
-1990- صحافة ديزني.
-1991- هيبيريون بوكس.
-1996- بدأت ديزني بيع المنتجات على الإنترنت.
- التنمية الداخلية (المشاريع المشتركة) اشترى ديزني كابس (أنظمة إنتاج الرسوم المتحركة الكمبيوتر) ل 30 مليون $.
يوليو 1995- اشترى ديزني كابسيتيز / أبك ل 19 مليار $، أول قناة توزيع البرامج. أيضا ثاني أكبر اكتساب في تاريخ الولايات المتحدة.
1999 ديزني دمج أصول الإنترنت مع محرك البحث الحالي إنفوسيك. 1976- ديزني طوكيو - مملوكة بالكامل من قبل شريك ياباني، تلقت ديزني 10٪ من إيصالات البوابة و 5٪ من المبيعات الأخرى.
1992- يورو ديزني - ديزني تملك 49٪ & أمب؛ تم بيع 51٪ من أسهم شركة ديزني إس سي في مختلف البورصات الأوروبية. ستراتيجيك Fit - & كوت ؛. موجود عندما توفر سلاسل القيمة للشركات المختلفة فرصا لنقل الموارد عبر الأعمال التجارية وخفض التكاليف من خلال الجمع بين أداء أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة أو تقاسم الموارد والاستخدام المشترك بين العلامات التجارية للعلامة التجارية القوية والتعاون عبر الأعمال التجارية لبناء أقوى القدرات التنافسية، & كوت؛ (الصفحة 255). المراجع روكستاد، مايكل R.، وديفيد كوليس. & كوت؛ والت.
شركة ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ. & كوت؛
كلية هارفارد للأعمال 035th سر. 9.701 (2009):
& كوت؛ شركة والت ديزني. & كوت؛ ويكيبيديا. ويكيمديا فونداتيون، 21 Mar.
2018. ويب. 16 مارس 2018. & لوت؛ en. wikipedia / ويكي / The_Walt_Disney_Company & غ ؛. - & كوت؛ مشاركة الموارد الأخرى التي تدعم أنشطة سلسلة القيمة المقابلة للأنشطة التجارية، مثل العلاقات مع الموردين أو شبكة التاجر، & كوت؛ (الصفحة 255). استخدام ديزني للملاءمة الاستراتيجية & كوت؛ تملك محفظة أعمال تتألف من عدة مجموعات غير ذات صلة من الأنشطة التجارية ذات الصلة & كوت؛ استراتيجيات للدخول جديدة.
استراتيجيات الأعمال للدخول الأعمال الجديدة 1928- من الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة إلى الصوت متزامنة إلى الرسوم المتحركة. 1937- أفلام ذات طول كامل، & كوت؛ سنو وايت والأقزام السبعة & كوت ؛. 1954- وجود التلفزيون في & كوت؛ ديزني لاند & كوت ؛.
1953- توزيع بوينا فيستا - أنهى هذا العقد عقد توزيع لمدة 16 عاما مع شركة ركو. وألغى رسوم التوزيع ووفر ثلث إجمالي إيرادات الفيلم.
2009- حصلت ديزني مارفيل كوميكس. شارك ديزني شخصيات مارفيل (الرجل العنكبوت، الرجل الحديدي، والأرملة السوداء) مع شركات ديزني الأخرى (المتنزهات، متاجر البيع بالتجزئة، ألعاب الفيديو) - تقاسم أو نقل الموارد والقدرات المتخصصة.
- ومثل ؛. تمتلك قيمة قيمة تنافسية عبر سلسلة الأعمال والموارد ومطابقة الموارد، & كوت؛ (الصفحة 254). المحتويات: ديسني البدايات & أمب؛ الأحرف التي وصفت ديزني.
-Strategies لدخول الشركات الجديدة:
- الحصول على الأعمال التجارية القائمة.
- التنمية الداخلية (المشاريع المغامرة)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
-Disney استخدام صالح الاستراتيجي.
-Disney مختلف الشركات المتعددة الأعمال.
-الاستنتاج ديزني التنويع استراتيجيات ستندرج تحت & كوت؛ التنويع ذات الصلة & كوت ؛.
ديزني تدير مظلة مشاريعها المختلفة لتوفير الموارد والقدرات، والمكاسب المالية لتحقيق الفائدة الشاملة للشركة. جميع الاستراتيجيات الثلاث لدخول الشركات الجديدة.
اكتساب الأعمال القائمة.
التنمية الداخلية (المشاريع)
تنويع الأعمال ذات الصلة.
لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من كل عمل مختلف في الاستفادة من شركة والت ديزني ككل.
ديزني مختلف الشركات المتعددة ديزني ديزني متعددة الشركات المشاريع ديزني - أبك التلفزيون المجموعة.
ديزني / أبك التلفزيون مجموعة وسائل الإعلام الرقمية.
تلفزيون والت ديزني.
تلفزيون ديزني-أبك المحلي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا.
تلفزيون ديزني-أبك الدولي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا الدولي.
شبكة تلفزيون أبك.
مجموعة أبك الترفيهية.
استوديوهات أبك - تلفزيون توشستون سابقا & أمب؛ استوديوهات أبك التلفزيونية.
مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.
ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.
اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:
(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).
ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)
وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.
1 - يعد الجدول الخاص بالجداول شرطا. راجع الإرشادات.
2. لم تتبع الإرشادات في استخدام "الحواشي السفلية" لربط تحليلك بالمواد الموجودة في الكتاب المدرسي. راجع الإرشادات.
3. استراتيجية الشركة الشركة هي "ذات الصلة" التنويع. انظر تش. 8 لتعريفه.
4. لم تتناول السؤالين 2 و 3 لحساب درجات الجاذبية الصناعية والقوة التنافسية لكل وحدة عمل.
5. بالنسبة للسؤال 4، ليس من الواضح على أي أساس يتم بناء هذا لأنك لم تحدد البعدين للمصفوفة. كما يجب أن يتناسب حجم كل وحدة من وحدات الأعمال على الخريطة مع الإيرادات التي تولدها.
6. لم تقدم أي تحليل داعم للسؤال 5)
مساعدة الواجبات المنزلية - نشر الأسئلة والمهام والأوراق.
ستوديبول قيم خصوصيتك. فقط الأسئلة التي تم نشرها على أنها عامة مرئية على موقعنا.
اقرأ القضية "شركة والت ديزني: استراتيجية تنويعها في 2018؟" وإجراء التحليل التالي:
(هذه الحالة ليست في الكتاب المدرسي الخاص بك، ويمكنك الوصول إلى الحالة المرفقة (كما هو الحال في علامة التبويب المواد الدراسية للوحدة 3)).
ما هي الاستراتيجية المؤسسية لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة والت ديزني على المدى الطويل؟ (20 نقطة) ما هو تقييمك للقوة التنافسية للوحدات التجارية المختلفة لشركة والت ديزني؟ (20 نقطة) ماذا تبدو مصفوفة جاذبية الصناعة / مصفوفة قوة الأعمال لشركة والت ديزني مثل هذه الخلية؟ (20 نقطة) تقييم الأداء المالي والتشغيلي لشركة والت ديزني. (20 نقطة)
وتقدم الفصول 8 في كتابك الدراسي مناقشة تفصيلية للموضوع / الأداة (تحليل المحفظة) التي ستحتاج إلى معرفتها من أجل إكمال هذه المهمة.
1 - يعد الجدول الخاص بالجداول شرطا. راجع الإرشادات.
2. لم تتبع الإرشادات في استخدام "الحواشي السفلية" لربط تحليلك بالمواد الموجودة في الكتاب المدرسي. راجع الإرشادات.
3. استراتيجية الشركة الشركة هي "ذات الصلة" التنويع. انظر تش. 8 لتعريفه.
4. لم تتناول السؤالين 2 و 3 لحساب درجات الجاذبية الصناعية والقوة التنافسية لكل وحدة عمل.
5. بالنسبة للسؤال 4، ليس من الواضح على أي أساس يتم بناء هذا لأنك لم تحدد البعدين للمصفوفة. كما يجب أن يتناسب حجم كل وحدة من وحدات الأعمال على الخريطة مع الإيرادات التي تولدها.
6. لم تقدم أي تحليل داعم للسؤال 5)
شركة والت ديزني - التحليل الاستراتيجي.
التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.
نسخة من شركة والت ديزني - التحليل الاستراتيجي.
• الإجراءات والذكريات التي تربطنا وربط لنا معا.
• الأفلام، المتنزهات، والمنتجات الاستهلاكية.
• جميع الانتصارات لشركة والت ديزني.
• منذ إطلاقه في عام 2008، لم یکن قطاع الأعمال ھذا قد قام بتوقعات.
• فقد المال كل عام.
أكبر شركة ترفيهية في العالم.
الإيرادات - 45 مليار دولار.
صافي الدخل - 6.1 مليار دولار.
القيمة السوقية - 125.6 مليار دولار.
تتكون من خمس شرائح.
مدن ملاه ومنتجع.
1923 - بدأ والت وروي ديزني استوديو ديزني براذر الأخ، تغير لاحقا إلى استوديو والت ديزني (1926).
1928 - ميكي ماوس (اسمه في الأصل مورتيمور الماوس) ولد.
- & كوت؛ ستيبوت ويلي & كوت؛ مع ميكي ماوس (أول رسومات الصوت متزامنة.
1937 - أول فيلم رسوم متحركة - سنو وايت والأقزام السبعة.
1940 - الشركة العامة. ومثل؛ Pinochio ومثل. و & كوت؛ الفنتازيا & كوت؛
1950 - & كوت؛ سندريلا & كوت؛ و & كوت؛ جزيرة الكنز & كوت؛ (أول ميزة العمل المباشر)
1954 - تأسست شركة بوينا فيستا شركة توزيع الأفلام، تأسست شركة.
1955 - ديزني لاند يفتح في كاليفورنيا.
1966 - وفاة والت ديزني لسرطان الرئة.
1967 - يبدأ بناء منتجعات ديزني وورلد في فلوريدا.
1969 - & كوت؛ هيربي، ذي لاف بوج & كوت؛
1971 - وفاة روي E. ديزني.
1983 - قناة ديزني تبدأ، سميت لاحقا صور والت ديزني.
1984 - تأسست المحك، مايكل إيسنر يصبح الرئيس التنفيذي.
1987 - يبدأ مشروع يورو ديزني.
1991 - & كوت؛ الجمال والوحش & كوت؛ (أول فيلم الرسوم المتحركة ليتم ترشيحه لأفضل صورة)
1993 - أنهايم الأقوياء البط يلعب المباراة الاولى.
1997 - السيطرة على أنهايم الملائكة.
1998 - أعلنت ديزني لاند هونج كونج.
- مجموعة ديزني كروز الشراع.
2005 - بوب إيغر يحل محل مايكل إيسنر منصب الرئيس التنفيذي.
2006 - اشتريت بيكسار الرسوم المتحركة ستوديو.
2009 - أعجوبة شراؤها.
2018 - بوتشاسد لوكاسفيمز (حرب النجوم و إنديانا جونز)
2018 - هونغ كونغ ديزني لاند يفتح.
4٪ - 2017، 3٪ القادم 5 سنوات كل عام.
50٪ تأتي من الأسواق الناشئة.
البطالة في الانخفاض بنسبة 9٪ البطالة في السنوات الخمس المقبلة.
وارتفع الإنفاق الدائم وغير المتداول بنسبة 9٪ خلال السنوات العشر المقبلة.
إنفاق المستهلكين بنسبة 5٪، 2018.
والأجور والرواتب.
الدخل العالمي في الولايات المتحدة واليابان والاتحاد الأوروبي زيادة 7-9٪ المقبل 5-7 سنوات.
الصعود على الصعيد العالمي 3.2٪ - 4.6٪ من الناتج المحلي الإجمالي.
آسيا 6٪ حتى عام 2018.
تنمو 8.3 مليار بحلول عام 2030.
ديزني هو 23٪ من الأسرة.
مرحلة السوق وحجمه
8.7٪ النمو حتى عام 2017.
2.2 تريليون دولار من 1.6 تريليون دولار.
شبكة الإعلام - كسب 9٪
ستوديو إنترتيانمنت - 3٪
المنتجات الاستهلاكية - 9٪
صافي هامش الربح 12.1٪ إلى 13.62٪ المقبل 4 سنوات.
شدة المنافسة وتنوع الطلب.
بعد 5 سنوات زيادة بنسبة 4٪
وستنمو السياحة بنسبة 19٪ بحلول عام 2018.
تحليل القوى الخمس.
التهديد من الداخلين الجدد: منخفض.
الاقتصاد الكلي.
كبير العملاء على أساس.
العديد من الموردين الدوليين أو المحليين.
تعزيز وسائل الإعلام يعطي قوة ديزني.
تحليل القوى الخمس.
المساومة قوة المشترين: معتدلة إلى عالية.
انخفاض تكلفة التحويل.
تحسين قنوات سلسلة القيمة.
حزم مختلفة، مصممة خصيصا للعملاء.
مطلوب عقد طويل الأجل.
تقدم معظم المنتجات القياسية مع القليل من التمايز.
حواجز الخروج مرتفعة.
حصة السوق لا تتوسع بسرعة.
قيمة الشهرة.
منتج واسع & أمب؛ مزيج الخدمة.
قنوات ترويجية متنوعة.
هيكل التكلفة العالية.
مخاطر عالية في معظم وحدات الأعمال.
كمية كبيرة من رأس المال اللازم للاستثمار.
زيادة تدفق الجوال.
تقاعد، بومر الطفل.
القرصنة في صناعة السينما والألعاب.
المنتجات - وسائل الإعلام المطبوعة.
وسائل الإعلام المطبوعة، والبرامج التلفزيونية، والأفلام، والمتنزهات، والرحلات البحرية.
قوة العلامة التجارية و سمعة يسمح تسعير أعلى من مثل المنتجات.
مدن الملاهي، ومحلات موضوع، منافذ البيع بالتجزئة، غرف المعيشة، على الخط، مسرح السينما.
حاسمة لنجاح إطلاق المنتجات.
وبلغت نفقات الإعلانات 2018 و 2018 و 2018 مبلغ 2.5 مليار دولار و 2.8 مليار دولار و 2.6 مليار دولار.
صافي رأس المال العامل.
النسبة الحالية 1.2.
دوران المقبوضات من 7.01.
دوران المخزون 23.5.
التدفقات النقدية الإيجابية في السنوات الخمس الماضية.
الربحية والنمو.
السنة المالية 2018، 2018، 2018،
نسبة الأقلية (موظفو الولايات المتحدة) 40٪ 39٪ 39٪
نسبة الإناث (الموظفون العالميون) 52٪ 52٪ 51٪
- بيانات مسح الموظف.
• 87٪ يقولون أنهم فخورون بالعمل في شركة والت ديزني.
• 80٪ يعتقدون أن قطاع الأعمال الذي يعملون فيه يطور المنتجات والخدمات والمحتوى الإبداعي.
• 70٪ يعتقدون أن أعمالهم تقود الصناعة وتتطور وتتطلب التغييرات اللازمة للتنافس بفعالية في السوق.
• 80٪ يعتقدون أن قطاع أعمالهم ملتزمون بإنشاء ودعم مكان عمل متنوع.
• 80٪ من الموظفين في جميع أنحاء العالم يجدون وظائفهم صعبة ومثيرة للاهتمام.
• 77٪ يفهمون كيف تتناسب وظائفهم مع أهداف واستراتيجيات قطاع أعمالهم.
تحليل صالح الاستراتيجي.
سوق صالح - "ظهرت" لتناسب داخل قطاع سوق ديزني.
أطفال مثل الأفلام - صحيح.
أطفال مثل ألعاب الفيديو - صحيح.
ديزني يجعل الأفلام - صحيح.
يجب أن ديزني جعل ألعاب الفيديو - صحيح؟
• موجهة نحو الجمهور الأصغر سنا والأسر والامهات.
• مثل بينوكيو، المستخدمين يكبرون والابتعاد.
• تغيير في الخارج أسرع من ذلك في الداخل.
الرؤساء المشاركون الذين يديرون القسم.
وفي أواخر الشهر الماضي، أعيد تعيين مهام للتركيز على العمليات والآخر بشأن الاستراتيجية.
ميس - الخطوة الأولى.
ترخيص المنتج مع الآخرين -
أن تكون جيدة في المحتوى الإبداعي، والسماح للآخرين تنفيذ.
اتفاقات الشراكة مع اللاعبين الكبار.
الاحتفاظ ببعض العملاء الحاليين، معتبرا أن العميل يتمتع بالفعل تجربة ديزني.
التغيير في استراتيجية واتجاه سيتيح تجربة أفضل وأكثر تركيزا للعميل ديزني العام.
وضع ميزانية وإطار زمني شامل لتصفية قطاع الأعمال.
التقاط جميع التكاليف أمر بالغ الأهمية.
فهم عواقب اتخاذ القرارات التجارية، سواء على قرارات جيدة أو سيئة.
إن محاولة قرصة الكثير من البنسات يمكن أن تسفر عن عمليات التفكير على الوجهين والنتائج التي ستكلف في النهاية المزيد من العلاج.
الإبقاء على اللاعبين "أ" ضمن هذا القطاع التجاري حيث يمكن مواهبهم ومهاراتهم أن تكون ذات فائدة مرة واحدة يتم إغلاق قطاعات الأعمال وسائل الإعلام التفاعلية.
قم بتدوير ما هو الناس ضروريون لتفكيك الشريحة والقيام بذلك بطريقة منظمة ومنظمة.
تقييم المواهب أمر بالغ الأهمية للإبقاء على الأشخاص المناسبين.
وینبغي وضع خطة قصیرة وطویلة الأجل، علی المدى القصیر علی أنھا الأشھر الثلاثة الأولی والوقت الطویل ھو عام 2017 وعام 2018.
جميع العمليات والوظائف تتوقف ل إنتيراكتيف ميديا بوسينيس بحلول الربع الثاني من عام 2018.
تشكيل فريق وخطة تشغيلية وضعت بحلول الربع الأول من عام 2017.
خفضت المصروفات التشغيلية بنسبة 20٪
التكاليف والمصاريف المتعلقة بعملية سحب الاستثمارات المعروفة والمحددة في الربع الأول من عام 2017.
التكاليف والمصروفات التي تم التقاطها وتسجيلها في الوقت المناسب وبدقة.
الأعمال التعاقد إضافية القبض وتسجيلها - أقل من 25٪ سغا.
كبار قادة ومديري الفريق الذين تم اختيارهم بحلول كانون الثاني (يناير) 2017.
تم قياس مخزون المواهب بحلول نهاية الربع الثاني من عام 2017.
انفاق حزم الانفصال لا يزيد عن 10٪ من نفقات سغا.
هيكل المنظمة الحالي.
شعبة حسب محفظة المنتجات.
المتنزهات والمنتجعات، السلع الاستهلاكية.
الترفيه الاستوديو، شبكة وسائل الإعلام، وسائل الإعلام التفاعلية.
العمليات القائمة على العمليات - ميكانيكي.
المنتجات القائمة على المعرفة - العضوية.
أنشطة خدمة العملاء غير القياسية - العضوية.
الهيكل التنظيمي المقترح.
ولا تزال البيئة معقدة.
المسؤولية الاجتماعية للشركات.
عند التفكير في ديزني، كنت أفكر في الحدائق، وركوب الخيل، والأسر والمرح.
كونها رائدة في المسؤولية الاجتماعية للشركات مهمة لشركة والت ديزني.
شركة والت ديزني تصنيف رقم 2 من أفضل 100 الشركات الأكثر سمعة.
المسؤولية الاجتماعية للشركات.
"نحن نطمح إلى إلهام معا. كل من شركاتنا لديها قدرة فريدة لتسخير الخيال بطريقة تلهم الآخرين، ويحسن الحياة في جميع أنحاء العالم ويجلب الأمل والضحك ويبتسم لأولئك الذين هم في أشد الحاجة إليها. معا كفريق واحد، ونحن نعتنق القيم التي تجعل شركة والت ديزني مكان غير عادي للعمل "
الاستراتيجية الكبرى - تصفية قطاع الوسائط التفاعلية وحدة الأعمال.
No comments:
Post a Comment